تحميل برنامج Anvi Smart Defender 2016 رابط مباشر



انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من برامج الكمبيوتر ذات الإختصاص في مجال مكافحة ومحاربة الفيروسات، حيث أصبحت هذه البرامج تنافس بعضها البعض في عدد المستخدمين من حيث الأدوات والخصائص والمزايا التي تتيحها لجمهورها الكريم.



برنامج Anvi Smart Defender بإصدراه الجديد يوفر لك حماية كاملة لجهازك الحاسوب من نوع دسك توب أو لابتوب، من خلال البرنامج يمكنك التصدي لهجمات الفيروسات والملفات الضارة التي تؤثر سلباً على نظام تشغيل حاسوبك، يقوم البرنامج بعمل فحص لملفات الكمبيوتر أولاً بأول وحذف الملفات التي تضر بالنظام، ويقوم البرنامج بحذف الملفات المؤقتة التي تقلل من ذاكرة النظام وتبطء عمل بعض البرامج والتطبيقات، يحتوي برنامج "أنفي سمارت ديفندر" على واجهة بسيطة أنيقة تحوي على الادوات الأساسية في البرنامج التي تمكن المستخدم من التعامل معه والتحكم به بكل سهولة، يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات منها العربية والانجليزية، وهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/xp/vista.

ANVI المدافع هو كبير للدفاع ضد التهديدات التي تتكاثر وتزداد باستمرار مثل أحصنة طروادة، والجذور الخفية، وبرامج التجسس وأكثر من ذلك، ويستخدم ANVI محركات مسح مزدوجة (المحرك المحلي و محرك السحابة) للكشف عن الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس، ويستخدم البرنامج استراتيجيات أكثر إيجابية، لا سيما في مكافحة القراصنة ومكافحة الاستغلال.

وهذا الإصدار بتخصيص هذه الوحدة لمكافحة القراصنة لتجعل من الممكن تجنب هجمات القراصنة متنوعة. ويمكن أن تحقق كل خدمات النظام ذات الصلة، وإعدادات للحفاظ على نظام الكمبيوتر الخاص بك بعيدا عن هجمات القراصنة. إذا كان أي عنصر مخاطرة الكشف عن أنه يتم تقديم بنقرة واحدة حل لإصلاح كل شيء، في حين يمكنك أيضا اختيار هذا البند إلى تجاهل وفقا لاحتياجاتك الشخصية. أدوات أكثر فعالية ANVI الذكية المدافع دمج بعض تحصل على أدوات مجانية مجانا ولكنها قوية وهذه تحصل على أدوات مجانية تساعدك على أن يكون لها صيانة كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.





_____________
تنزيل Anvi Smart Defender - داونلود أنفي سمارت أنتي فايروس - Download Anvi Smart Defender - الاصدار الأخير كامل - ماي ايجي - windows - pc - software - antivirus