تنزيل برنامج 2016 FSS Video Converter للكمبيوتر مجاناً


يتيح برنامج أف أس أس فيديو كونفيرتر إمكانية تحويل ملفات الفيديو والأفلام إلى العديد من انواع الصيغ والامتدادات التي يتيحها لك البرنامج، يدعم البرنامج الكثير من الصيغ المشهورة والتي تستخدم بشكل كبير ومنتشرة على نطاق واسع بين الناس والتي تدعمها العديد من الاجهزة ومشغلات الفيديو ومنها 3gp, mp4, flv, avi، ميزة البرنامج أنه يستطيع تحويل اكثر من فيديو أو فيلم في نفس الوقت وبسرعة كبيرة، حيث يحافظ البرنامج على جودة الملف، وتستطيع القيام ببعض التعديلات على الملف من خلال البرنامج.


محول الفيديو FSS هو من البرامج المفيدة التي تسمح للمستخدمين لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة للكمبيوتر والأجهزة المحمولة، واجهة المستخدم نظيفة وبديهية، ويجب أن تكون قادرعلى السيطرة على هذا البرنامج في أي وقت من الأوقات، يمكنك تحويل الفيديو المفضلة لديك على عدد وافر من الأشكال ببساطة عن طريق إضافة الملفات أو المجلدات إلى النافذة الرئيسية. يمكنك أيضا حذف الملفات من القائمة واختيار مجلد الإخراج حيث تريد أشرطة الفيديو الجديدة الخاصة بك أن يتم حفظها.


وعلاوة على ذلك، فإن محول الفيديو FSS يمكنك من إعداد أشرطة الفيديو المفضلة لديك لتحميلها على يوتيوب، فيميو، الفيسبوك، وديلي موشن وغيرها.

وخلاصة القول، محول الفيديو FSS هو أداة سهلة الاستخدام التي يمكنها تحويل ملفات الفيديو إلى العديد من الصيغ والإمتدادات بسرعة وكفاءة، حيث أن البرنامج يدعم الصيغ التالية: AVI، DVD، MP4، MPEG، WMV، FLV، MKV، 3GP، MOV، RM، M4V




________
تنزيل برنامج تحويل الفيديو - داونلود FSS Video Converter - اخر اصدار - ماي ايجي - Download FSS Video Converter - myegy - pc - أم بي فور