تنزيل برنامج Microsoft Security Essentials 2016 رابط مباشر





يعد برنامج مايكروسوفت سيكيورتي من البرامج الهامة التي لا بد من توافرها وتواجدها في كل جهاز كمبيوتر وعلى أي نظام تشغيل يعمل على الحاسوب، برنامج Microsoft Security يحتوي على العديد من الأدوات ويقوم بالكثير من الوظائف والمهام الأساسية والضرورية لكل جهاز كمبيوتر، ومن المهام والخصائص التي يوفرها لك البرنامج أنه يتيح لك الحماية الكاملة لسطح المكتب مع دعم الكثير من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية، وكذلك يتميز بأنه خفيف الوزن ويعمل على تحديث جميع الأدوات التي تحتاج إلى التحديث تلقائياً ويعمل تلقائياً عند تشغيل الجهاز.



هناك مجموعة من المتسللين على شبكة الانترنت بما في ذلك الفيروسات، وأحصنة طروادة والديدان وبرامج التجسس، برنامج Security Essentials يعمل على نظام التشغيل Windows XP، تم بناء برنامج MSE للأفراد والشركات الصغيرة، ولكن هذا يعتمد على نفس التقنية التي تستخدمها مايكروسوفت لحماية الشركات العملاقة، وتعتبر عملية تحميل وتثبيت البرنامج مجانية وسهلة. وبمجرد الانتهاء من تثبيته، سوف يتم عمل التحديثات اللازمة للبرنامج مرة واحدة يوميا.

يستخدم البرنامج اللون الأخضر والأصفر والأحمر كرموز الألوان للدلالة على الوضع الأمني ​​في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويعمل البرنامج بهدوء في الخلفية. وسيتم تنبيهك فقط عندما تكون هناك إجراءات محددة يمكن اتخاذها. عندما تكون بعيدا أو مشغول، فإن البرنامج يمكنه اتخاذ الإجراء الافتراضي نيابة عنك ويمكنك فتح البرنامج في وقت لاحق لمراجعة والتراجع عن تلك الإجراءات إذا كنت ترغب في ذلك.

البرنامج أكثر من رائع ويضم ويحتوي على العديد من المزايا الهامة والتي تعتبر الأساس في عملية الصيانة والحماية لنظام التشغيل، وبدون توافر مثل هذه البرامج على حاسوبك قد تواجه العديد من المشاكل والأعطال وإلى عملية تغيير ويندوز ونظام تشغيل مستمرة، بمعني أن هذا البرنامج يوفر عليك الكثير من العناء والجهد في عملية حماية وصيانة حاسوبك.




_______________________
برامج حماية - تحميل حماية مايكروسوفت - تنزيل برنامج Microsoft Security - ماي ايجي - برنامج الجدار الناري - رابط مباشر - فري داونلود