تنزيل برنامج WinToBootic 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



تعتبر أداة WinToBootic من الأدوات التي يبحث عنها الكثير ممن يريدون تثبيت وتصطيب نظام تشغيل جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، برنامج "وين تو بوتك" يمكنك من نقل نظام تشغيل ويندوز إلى الفلاشة وذلك يمكنك من الاحتفاظ بنسخة ويندوز خفيفة ومتنقلة يمكنك حملها معك واستخدامها في أي وقت ومكان، يعتبر البرنامج مناسباً لكثير من الأشخاص الذين لا يوجد عنهم محرك أقراص (CD Room) أو أن يكون معطلاً ولا يعمل.



هذا التطبيق هو سهل جدا للاستخدام، وسوف تحتاج أولا إلى تحديد محرك USB الخاص بك ثم حدد ملف ISO من أي نسخة ويندوز، ويدعم ميزة السحب والإفلات والذي سيوفر الكثير من وقتك، عملية إنشاء محركات الأقراص هي سريعة جدا مع وجود فترة قصيرة من الوقت سوف تكون قادر على إنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل والذي يمكن استخدامه لتثبيت نظام التشغيل ويندوز على أي جهاز كمبيوتر.

واجهة من WInToBootic بسيطة جدا وهي تبدو رمادية اللون،  كما يمكن أيضا اكتشاف وإصلاح أي مشكلة في الملفات، البرنامج خفيف الحجم جداٌ ومتوافق مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/اكس بي/فيستا، من خلال واجهة بسيطة وخطوات سهلة يمكنك تتبعها تستطيع نقل الويندوز إلى الفلاش ميموري الخاص بك، ولكن تحتاج إلى فلاش بحجم 4 جيجا بايت كحد أدنى.



____________
تنزيل برنامج نقل الويندوز للفلاش - برنامج تنزيل الويندوز عبر الفلاش - داونلود WintoFlash 2016، تثبيت الويندوز بدون اسطوانة