تنزيل برنامج Sublight 2016 رابط مباشر



الكثير من الناس عند قيامهم بتحميل فيلم أجنبي من الانترنت فإنهم يتفاجئون بعدم وجود ترجمة خاصة بالفيلم الذي قاموا بتحميله، حيث أن بعض الأفلام تكون الترجمة موجودة داخل الفيديو نفسه وفي بعض الأحيان تكون موجودة في ملف خاص بالترجمة يكون في نفس مجلد الفيلم الأصلي بصيغة srt.


نقدم لكم برنامج صب لايت الغني عن التعريف والذي يبحث عنه الكثير من عشاق الأفلام حول العالم، برنامج Sublight عبارة عن برنامج خاص بعرض وتحميل ترجمة الأفلام بمختلف أصنافها، حيث يمكنك البحث عن اسم الفيلم لتجد الكثير من الترجمات الخاصة بهذا الفيلم بالعديد من اللغات، عند قيامك بتحميل ملف الترجمة يجب وضعة في المجلد الخاص بالفيلم مع ضرورة تسميته بنفس إسم الفيلم، أي أن ملف الفيلم وملف الترجمة يحملون نفس الإسم.

البرنامج خفيف الحجم وسهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة أنيقة تمكن المستخدم من البحث عن الفيلم الذي يريده من خلال شريط البحث الموجود في واجهة البرنامج، وهو متوافق مع جميع اصدارات أنظمة تشغيل Windows، احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.




_____________
تحميل ترجمة الأفلام - برنامج الحصول على ترجمة الأفلام - كيفية تثبيت ترجمة الفيلم - تنزيل Sublight  الاصدار الأخير - داونلود صب لايت 


2 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
25 مارس 2016 في 5:01 م حذف

برنامج اكثر من رائع انصح به

رد
avatar
Unknown
المشرف
25 مارس 2016 في 5:02 م حذف

برنامج راقي جدا

رد
avatar