تنزيل برنامج uTorrent 2016 للتحميل السريع رابط مباشر



يعد برنامج التورنت uTorrent من أشهر وأكثر البرامج المجانية استخداماً في مجال تحميل ملفات التورنت من الانترنت، برنامج يو تورنت بإصداره الجديد والأخير من خلاله يمكنك تحميل جميع أنواع ملفات التورنت على اختلاف أحجامها وأشكالها، سواء كانت من نوع فيديو أو برنامج أو حتى الصور الأغاني والألعاب، وأهم ما يميز البرنامج أنه سريع جدا في تحميل وتنزيل الملفات، حيث من المعروف عن ملفات التورنت أنها تكون عالية الجودة، لذلك تكون هذا الملفات كبيرة الحجم نسبياً.



يو تورينت هو فعال وغني بالمميزات وهو مصمم لاستخدام أقل مساحة ممكنة من المعالج والذاكرة في حين تقدم كل من الوظائف المتطورة للعملاء. مع تورنت يمكنك تنزيل الملفات أسرع والمساهمة من خلال تبادل الملفات وعرض النطاق الترددي. يمكنك تحميل، ومن المزايا والخصائص التي يقدمها لك البرنامج أنه يعمل تلقائيا عن تشغيل الجهاز، وأنه إذا أردت تحميل ملف كبير الحجم وانقطع اتصالك بالانترنت أو فقدت التيار الكهربائي، فإنه عند تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى فإن البرنامج سوف يستمر في تنزيل الملفات تلقائياً ويصدر لك اشعاراً جانبياً بإنتهاء عملية التنزيل، وكذلك فإن البرنامج يعرض لك الأشخاص الذي يقومون بتحميل نفس الملف الذي تقوم بتحميله وتنزيله أنت.

البرنامج خفيف الحجم ولا يستهلك موارد النظام، وهو متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows، ويتميز بالواجهة الجذابة التي من خلالها يتم عرض عمليات التنزيل والملفات المحملة، احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.




______________
داونلود يو تورنت، تنزيل برنامج utorrent الجديد، برامج فري، ويندوز سبعة، الإصدار الأخير، ماي ايجي