تنزيل لعبة James Cameron's Avatar للكمبيوتر رابط مباشر

صورة من داخل اللعبة


من منا لا يعرف الفيلم الشهير Avatar؟ حيث أن هذا الفيلم يعتبر من أكثر الأفلام نجاحاً وربحاً، كما وفي نفس الوقت يعتبر أكثر فيلم صاحب الميزانية الكبرى من بين جميع الأفلام حتى هذه اللحظة.

نقدم لكم لعبة أفاتار التي تجسد الشخصيات الشهيرة في فيلم Avatar العالمي، تعتبر لعبة أفاتار من ألعاب المغامرات التي يلعبها العديد من الناس والتي يبحث عنها الكثير على شبكة الانترنت، فهي تعتبر من الألعاب المسلية والشيقة، هدفك من خلال اللعبة أن تقوم بتولي شخصية أفتار والركض والجري وخوض المغامرات الشقية والتي قد تكون فيها تحدي كبير في الغابات وبين الأشجار وتجنب الوحوش وجمع القطع المعدينة والكنوز.

من خلال اللعبة سوف تسافر إلى أبعد المسافات للوصول إلى هدفك المنشود وأثناء السفر سوف تمر بالعديد من الأعداء الذي يحاولون قتلك ومنعك من الوصول إلى ذلك الهدف، حيث تمتلك على ظهرك قوس النجاة الذي سيبقى يرافقك طوال هذه المدة، وتحتوي اللعبة على الكثير من المراحل، وهي تحتوي أيضاً على خريطة وبيئة واسعة جداً يمكنك التنقل بحرية داخل الغابات والأشجار الكثيفة.

اللعبة تتميز بالجرافيكس العالي، حيث أنها نالت اعجاب الملايين من الناس حول العالم، إلى أن اللعبة تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة تتعدى الجيجا ونصف الجيجا بايت، وذلك بسبب دقة التصميم عالي الجودة والوضوع والمؤثرات الصوتية الممتعة التي تحويها اللعبة، قم بالحصول على اصدارك المجاني من هذه اللعبة من موقع مدونة عرب تك حصريا وبرابط مباشر.








______________
لعبة أفاتار أسطورة أنج، داونلود جيمس كامرون avatar جيم، تنزيل لعبة الأفاتار كاملة رابط مباشر، شرح لعبة أفتر مجانا