تنزيل لعبة Angry Birds 2 للأندرويد رابط مباشر

شعار لعبة الطيور الغاضبة 2

تعتبر Angry Birds 2 إحدى أكثر الألعاب شهرة وتحميلاً في تاريخ عالم ألعاب الهواتف الذكية المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، لعبة أنجري بيرد التي احتلت المرتبة الأولى من حيث عدد التحميلات والتنزيلات في موقع متجر جوجل بلاي الخاص بألعاب Android، تحظى هذه اللعبة الشيقة باهتمام مئات الملايين من محبيها حول العالم.

لعبة أنجري بيرد الإصدار الأخير لهواتف السامسونج والتي هي من تطوير شركة Rovio العملاقة في مجال صناعة وتصميم الألعاب، تعتبر اللعبة من أكثر الألعاب الشيقة وأكثرها إدماناً بين العديد من الناس على اختلاف العمر، يلعبها الكبار قبل الصغار، اللعبة غنية عن التعريف ومصممة بطريقة إحترافية جميلة، وتحتوي على جرافيكس رسومي ثلاثي الأبعاد 3D (ثري دي) عالي الوضوح.

هدفك في اللعبة هو استخدام الأسلحة المختلفة والممثلة ببعض أنواع الطيور وبعض القنابل والمتفجرات، وذلك من أجل القضاء على بعض الأهداف الدقيقة والحساسة، حيث أن اللعبة تتطلب نوعاً من التركيز والانتباه في رمي وإلقاء القذائف، احصل على أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل البقاء وفتح العديد والعديد من المراحل، حيث أن اللعبة تحتوي على أكثر من 100 مرحلة ممتعة وشيقة.








______________
تنزيل Angry Birds 2، انجري بيردز الجديدة، داونلود Angry Birds 2 للسامسونج، apk، لعبة الطيور الغاضبة، تحميل الطيور الغاضبة