تحميل برنامج AVS Audio Converter 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



كثر استخدام برامج تحويل الصوتيات في الآونة الأخيرة، وذلك نظراً لأن بعض مشغلات الاوديو لا تدعم بعض صيغ ملفات الصوت، حيث دخلت تلك البرامج مجال المنافسة مع بعضها البعض من اجر السيطرة وكسب أكبر عدد من الجمهور المستخدمين لها.



برنامج AVS Audio Converter والذي يعتبر من البرامج التجريبية المدفوعة الخاصة في مجال تحويل وتحرير الصوتيات وأكثرها انتشاراً وتحميلاً على شبكة الانترنت، يتيح لك البرنامج امكانية تحويل الأغاني إلى العديد من الصيغ المنتشرة والتي تدعمها معظم مشغلات الصوتيات، يمكنك تحويل العديد من الأصوات في نفس الوقت وبسرعة كبيرة، ويمكنك من خلال البرنامج تحرير الصوت من خلال القص والدمج، وكذلك اختيار الجودة الخاصة التي تريدها.

والجميل في البرنامج أنه يعرض لك حجم الملف النهائي أثناء عملية التحويل، وأن من خلاله يمكن أخذ وقص أي مقطع صوتي من أي مقطع فيديو تريده كلاً على حدآ، البرنامج غني عن التعريف وأكثر من رائع، ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم، يحتوي على واجهة بسيطة جذابة توحي للمستخدم بأن البرنامج رائع، هذا الاصدار من البرنامج متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp، بنظام 32بت و 64بت.




__________
تنزيل برنامج AVS Audio Converter - برنامج تحويل الأغاني - داونلود AVS Audio Converter - ماي ايجي - شرح عربي - Download AVS Audio Converter - الاصدار الاخي