تنزيل برنامج 2016 Avira System Speedup رابط مباشر



تعد شركة Avira من الشركات المميزة والمتطورة في مجال انتاج وتصميم البرامج الخاصة بأنظمة التشغيل التي تعمل على الكمبيوتر، وخصوصاً البرمجيات الخاصة بمعالجة النظام والحماية من الفيروسات وصيانة الحاسوب، حيث يعتبر برنامج مكافحة الفيروسات الشهير أفيرا أنتي فايروس أحد الأمثلة على منتجات هذه الشركة العملاقة.



يعد برنامج Avira System Speedup من الأدوات الهامة والتي لا بد من تواجدها وتوافرها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك لما لها من أهمية كبيرة في حمايته وصيانته واستمرار أداءه العالي، برنامج أفيرا سيستم سبيد أب من البرامج المدفوعة التي تتيح لمستخدمها امكانية صيانة ومعالجة المشاكل التي تواجه النظام لديه، حيث يعمل البرنامج على اصلاح جميع المشاكل والأخطاء وكذلك معالجة أخطاء الريجستري وغيرها، بحيث يكتسب نظامك المزيد من السرعة التي تمكنه من اداء وظائفه على اكمل وجه.

يحتوي البرنامج على وحدة تنظيف النظام الذي يحتوي على مجموعة كاملة من الأدوات التي تنظف بسرعة وأمان من فوضى الكمبيوتر. استعادة كميات كبيرة من المساحة المهدرة مع الملفات غير المرغوب فيها.

البرنامج أكثر من رائع ويحتوي على واجهة رسومية بسيطة تمكن المستخدم من التعامل معه والتحكم به بسهولة، وهذا الاصدار من البرنامج متوفر ومتاح بالعديد من اللغات منها العربية والانجليزية، وكذلك فانه متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/xp/vista، احصل على نسختك التجريبية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.




__________
تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر مجانا، داونلود أفيرا سبيد أب، شرح عربي، كيفية تسريع الكمبيوتر، زيادة سرعة النظام، ماي ايجي، Download Avira System Speedup، myegy ، software windows