تحميل لعبة المصارعة الحرة رابط مباشر

غلاف لعبة المصارعة



تعد لعبة تيكن ثري من الألعاب الرياضية المثيرة وأكثرها حماساً وبحثا من قبل العديد من المستخدمين على الشبكة العنكبوتية،  حيث تعتبر المصارعة من أكثر الألعاب الرياضية عشقاً وتشويقا من قبل العديد من الناس، لعبة Tekken 6  بإصدراها السادس والحديث والمتطور هي لعبة مصارعة قتالية عنيفة تمكنك من خوض ضمار المعركة الشرسة من أجل الانتصار على أقوى وأصعب المنافسين تحت شعار "البقاء للأقوى".

وتحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات، حيث كل شخصية تنتهل ميزة معينة وسلاح قاتل فتاك خاص بها يميزها عن غيرها من المقاتلين، يبقى جوهر تيكين 6 قوياً كما كان في الإصدارات السابقة، اللاعبين ذوي الخبرة يمكنهم التحكم الكامل والسيطرة على مجريات الأمور على عكس المبتدئين الذين يقومون بالضرب العشوائي على الأزرار لتحريك المقاتل، حيث أنه لا يزال أمامهم الكثير من الوقت لتعلم اللعبة والتعود عليها.

وبسبب أن اللعبة عنيفة جداً فإنه يوصى بعدم اللعب للأطفال دون سن الثانية عشر (12)، يمكنك استغلال غضب اللاعبين من أجل هزيمة المقاتلين وأداء الهجمات القوية والعنيفة القاضية، اللعبة ممتازة بصرياً وتبدو رائعة وتضم مقاتلين مميزين وكذلك احتوائها على خلفيات ديناميكية جذابة.







_________________
ألعاب مصارعة - لعبة المصارعة الحرة - تحميل مزيكا توداي - ألعاب جون سينا - تحميل لعبة WWE -  داونلود فري - ماي ايجي ألعاب - لعبة القتال العنيف - راندي أورتن