تنزيل لعبة Super Mario 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



صورة لغلاف لعبة سوبر ماريو الإصدار الأخير



تعتبر من أكثر ألعاب المغامرات شهرة وانتشاراً حول العالم، إذا لا يوجد شخص لا يعرف هذه اللعبة البسيطة الكلاسيكية العملاقة، لعبة سوبر ماريو بحلتها الجديدة والمتطورة تطل علينا مرة أخرى بشكل جديد وبشخصيات اضافية شهيرة يبحث عنه جميع محبي هذا اللعبة المثيرة، وتعتبر اللغة من أقدم الألعاب التي تم تصميمها للعمل على نظام تشغيل ويندوز، فهي تعد من ألعاب الجيل الثالث التي كان يلعبها ويدمنها الكبار والصغار.

تحتوي لعبة Mario 2016 على العيديد من المراحل الشيقة التي تجعل من اللعب أكثر إثارة وحماساً، مهمتك في هذه اللعبة المميزة هو تخطي جميع المراحل لكي تتمكن في النهاية من البلوغ للمرحلة النهائية وتحرير الملكة والأميرة من الضفدع الشجاع الذي يطلع الصواريخ الملتهبة من فمه ليمنعك من الوصول للملكة وتحريرها.

وتمتاز اللعبة بالرسوم الكرتونية البسيطة والتي تتبع نظام ثلاثي الأبعاد في التصميم الدقيق، وتحتوي اللعبة على المؤثرات الصوتية المثيرة والقريبة من الحقيقة والتي تجعل اللعبة أكثر واقعية وإثارة، وهذا الإصدار من لعبة سوبر ماريو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.









________________________


ألعاب مغامرات - لعبة ماريو ماي ايجي - تحميل الاصدار الجيد من ماريو - ألعاب مزيكا توداي - super mario free - فري داونلود - عرب سيد ألعاب - حصريا برابط مباشر - سوبر ماريو للكمبيوتر