تنزيل برنامج Unforgiven Organizer 89 للكمبيوتر رابط مباشر

شعار برنامج إدارة الوقت والمواعيد


إذا كنت مديراً في شركة حيث تتراكم عليك المهام والمواعيد للمقابلات والإجتماعات واللقاءات المهمة وتحتاج إلى تنظيم الأوقات لهذه المهام يمكنك استخدام برنامج تنظيم المواعيد الذي سوف يمكنك من عدم تفويت أي لقاء من خلال تنبيهك لوقت الإجتماع أو اللقاء في الوقت المحدد أو قبل الوقت المحدد بفترة وجيزة تحددها أنت من خلال البرنامج.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج Unforgiven Organizer من أقوى البرامج المجانية المستخدمة في مجال إدارة وتنظيم المواعيد، فهو البرنامج الذي يبحث عنه العديد من رجال الأعمال أو الأشخاص الذين يعانون من نسيان المواعيد والمهام بسبب كثرتها، يتيح لك برنامج إدارة المواعيد من إمكانية ظبط وقت وساعة الموعد مع إضافة الملاحظات وبعض المهام المطلوبة، ويقوم البرنامج بتنبيهك عند الموعد بالضبط دون تأخر، وبإمكانك ضبطه على إعادة التنبيه مرة أخرى بهدف التذكير.

البرنامج أكثر من رائع وهو غني عن التعريف، وقد حل هذا البرنامج العملاق العديد من المشاكل التي يعاني منها بعض الأشخاص حول العالم، وهذا الاصدار من البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ويحتوي على واجهة أنيقة كل ما عليك هو ضبط موعدك الخاص فقط، وهو خفيف الحجم متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.








______________________
تحميل برنامج إدارة المواعيد، برنامج التنبيه بالمواعيد المهمة، أقوى برنامج تنبيه صباحي، تنزيل برنامج تايم أورجانايزر، داونلود time organizer، برنامج تايم ألارم