تنزيل برنامج Trojan Killer 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

شعار برنامج تروجان كيلر

جميعنا يعلم عن ملفات تروجان ومدى خطورتها على أجهزة الكمبيوتر، فهي تعتبر إحدى أخطر البرمجيات التي تمت برمجتها لإلحاق الضرر في الملفات المخزنة على النظام، وهدفها الأساسي هو التجسس على الأسخاص من خلال اختراق جهازهم الحاسوب والعبث بمحتوياته وسرقتها.

نبذة تعريفية عن البرنامج

برنامج تروجان كيلر من البرامج المجانية الهامة في مجال عملها، فهو يمكنك من اكتشاف ملفات التروجان والفيروسات التي قد تحدث خلل كبير وتعطيل في نظام التشغيل لديك مما يؤدي إلى فقدان وضياع بعض الملفات والبيانات التي قد تكون مهمة بالنسبة لك، Trojan Killer 2015 باصداره الجديد والاخير والذي هو من انتاج الشركة العملاقة GridinSoft، برنامج بسيط وسهل الاستخدام، يقوم بالفحص التلقائي للحاسوب وكذلك يوفر لك الامان والحماية عند تصفحك للانترنت، فمن المعروف ايضا ان هذه البرمجيات تحتل الحاسوب عند قيامك بتنزل الملفات الغير موثوق بها من الانترنت.

وهذه الاصدار من البرنامج متاح بالعديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية، وهو يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تمكن المستخدم من التعامل معه والتحكم به بكل سهولة، وهو خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام ومتوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.  احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع عرب تك المتميز.








______________
تحميل قاتل الفيروسات مجانا، تنزيل برنامج تروجان كلر، داونلود Trojan Killer للحاسوب، أقوى برامج ويندوز سبعة سفن