تنزيل برنامج TeamViewer 2016 الاصدار الأخير رابط مباشر



إذا كنت قد واجهت ذات مرة مشكلة على حاسبك الآلي وتحتاج إلى خبير أو شخص يعرف حل هذه المشكلة ولكنه يوجد في مكان بعيد عنك كأن يكون في مدينة أو دولة أخرى مثلاُ وتريد التواصل معه وحل المشكلة بأسرع وقت ممكن يمكنك الآن تحميل برنامج TeamViewer الذي يتيح لك امكانية مشاركة الإتصال مع حواسيب الغير والتحكم بها بكل سهولة واجراء العمليات وأنت جالساً في منزلك وبدون أي جهد أو تعب.


نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج تيم فيور من أشهر البرامج المجانية وأكثرها استخداماً في مجال التحكم عن بعد، فهو يحظى بشعبية كبيرة بين الملايين من المستخدمين، فهو يتيح للمستخدم الكريم امكانية التحكم بالحواسيب الأخرى عند بعد باستخدام الاتصال بشبكة الانترنت، بحيث يمكنك الدخول إلى أي جهاز كمبيوتر مربوط بهذا البرنامج من أي مكان في العالم والتحكم به كما ولو أنك أمامه، ويتميز البرنامج بأنه ينقل الفيديو والصوت معاً وبشكل متزامن دون تقطيع، ويحتوي على صندوق خاص من خلاله يمكنك التواصل مع صاحب الكمبيوتر الاخر المتصل عليه والذي تتحكم به.

مزايا وخصائص برنامج تيم فيور:


  • يمكنك التحكم عن بعد بأي جهاز كمبيوتر في أي مكان على شبكة الإنترنت
  • برنامج TeamViewer يسمح بنقل ونسخ ملف متكامل 
  • آمن جداً ويعمل خلف الجدران النارية
  • لا يحتاج إلى تثبيت، فقط مجرد تشغيل للبرنامج



برنامج TeamViewer أكثر من رائع وله عدة استخدامات أشهرها شرح كيفية استخدام بعض برمجيات وتطبيقات الحاسوب، ويحتاج البرنامج إلى اتصال سريع في الانترنت كي تتمكن من مشاهدة الفيديو بكل وضوح وبجودة عالية، وهذه النسخة الجديدة والحديثة من البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام مع اضافة بعض الامكانيات والخصائص الهامة، وهو متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.  ويدعم العديد من اللغات العالمية منها العربية والانجليزية والفرنسية.




___________________
برنامج الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر عن بعد، تحميل برنامج التحكم في الحاسوب عن بعد، داونلود تيم فيور النسخة العربية، شرح استخدام برنامج TeamViewer ويندوز سفن سبعة