تنزيل لعبة Modern Combat 5 كاملة للكمبيوتر رابط مباشر

شعار لعبة مودرن كومبات 2016




عندما تجد إحدى الألعاب تمتلك أكثر من إصدار فهذا يدل على نجاح هذه اللعبة وتفوقها وأنها نالت على إعجاب الكثير من المستخدمين والتي رأت الشركة كيفية تقديم شيء جديد لزبائنها واللاعبين المختلفين لمختلف ألعابها، ونجد هذا في لعبة Modern Combat حيث الإصدار الخامس من اللعبة والتي حازت على رضى وإعجاب الملايين من الأشخاص حول العالم من محبي ألعاب الأكشن والقتال العنيفة.

نبذة تعريفية عن اللعبة

لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 بإصدارها الأخير والتي هي من إنتاج شركة الألعاب المتطورة Gameloft التي تعتبر الشركة الأولى من حيث تصميم الألعاب الثقيلة الشيقة، ونجد عند ترجمة اسم اللعبة من الإنجليزية إلى العربية بأن معناها هو "المكافحة الحديثة"، أي أنه يتوجب عليك أيها البطل التسلح بكافة القوة والعتاد والإستعداد التام لشن وخوض الحروب والمعارك الحاسمة من أجل ردع وصد هجمات العدو الغاصب من مختلف أنحاء وأرجاء البلاد والدفاع عن المدن والقرى بوضع أقوى الخطط والتحصينات.

وتمتاز اللعبة بأنها من الألعاب الواقعية في التصميم والمونتاج، حيث أنها تحتوي على بيئة قتالية أشبه بالواقع والحقيقة، فهي مصممة بطريقة تقنية ثلاثية الأبعاد ثري دي 3D تجعل اللاعب يشعر وكأنه يخوض معركة ضارية في أعنف الميادين، حيث المؤثرات الصوتية والبصرية الجذابة من كل مكان.

كما وتحتوي اللعبة على الكثير من أنواع الأسلحة الفتاكة مثل القناص والكلاشنكوف والأر بي جي RPG وكذلك الدبابات والطائرات الحربية المقاتلة والأباتشي، وتضم اللعبة الكثير من المراحل الشيقة والتي يتوجب عليك تخطيها جميعاً مرحلة تلو الأخرى بكل شجاعة وقوة وعزيمة وإصرار.







_______________
داونلود لعبة المكافحة الحديثة كاملة، تنزيل موديرن كومبات الإصدار الخامس، تحميل modern combat 5 لويندوز سبعة، اقوى واجمل ألعاب الأكشن وندوز سفن