تنزيل برنامج Free Studio 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

واجهة برنامج فري ستوديو 

يعتبر برنامج فري ستوديو او الإستوديو المجاني كما يطلق عليه العديد من الناس عبارة عن منظومة شاملة ومتكاملة تحتوي على العديد من التطبيقات الداخلية التي من خلالها يمكن انجاز الكثير من العمليات والمهام والتي قد تغنيك عن الكثير من البرامج التي تخص الفيديو والصوت، من خلال برنامج Free Studio يمكنك القيام بالمهام التالية:

التحميل أو التنزيل:  فمن خلال البرنامج يمكنك تحميل وتنزيل الفيديو من العديد من المواقع مثل اليوتيوب والانستجرام والديلي موشن وغيرها، وكذلك تحويل مقاطع Youtube إلى ملفات صوتية من نوع إم بي ثري (MP3).

رفع الملفات:  يمكنك أيضاً باستخدام البرنامج رفع الملفات الصوتية وملفات الفيديو إلى العديد من المواقع مثل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك.

تحويل الصوت والفيديو : يتيح لك أيضاً إمكانية تحويل الفيديو والصوت إلى العديد من الصيغ والامتدادات الشهيرة مثل MP4, Avi, Flv, Kmv, Wav, MP3 وغيرها.

التسجيل: تسجيل الأصوات والفيديو من خلال برامج ومواقع مثل موقع سكايب الشهير وكذلك حفظها وتخزينها على الكمبيوتر.

التعديل:  من خلاله يمكنك اجراء بعض التعديلات البسيطة على المقاطع الصوتية كالأغاني ومقاطع الاوديو وكذلك التعديل على الفيديو والأفلام.

البرنامج أكثر من رائع وهو سهل الاستخدام، متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp، احصل عليه الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.






_________
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب، تطبيق تنزيل الصور من الإنستغرام، تحويل فيديو youtube الى ام بي ثري، video to mp3 converter، برنامج التحميل من التورنت