تنزيل برنامج Format Factory 2016 الاصدار الاخير رابط مباشر



قد يكون برنامج فورمات فاكتوري هذا هو البرنامج الأول والأقوى في مجال تحويل جميع صيغ الملفات، وهو البرنامج المجاني الوحيد الذي يتيح للمستخدم الكريم امكانية استخدام جميع المزايا الموجودة فيه، ويعتبر من البرامج الخفيفة التي يبحث عنها الكثير والتي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة من قبل الملايين من الناس حول العالم.



هذا الاصدار الاخير من برنامج Format Factory 2016 يتيح لك امكانية تحويل جميع انواع ملفات الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصوت والأوديو وكذلك الصور، حيث يحتوي البرنامج على أكثر من 50 صيغة وامتداد الأكثر استخداماً وشهرة ومتوافقة مع جميع المشغلات والمستعرضات، والميزة في البرنامج انه يحتوي على اداة خاصة بحرير الملفات مثل تقطيع الفيديو والاغاني، وكذلك دمج العديد من الملفات، وحرق الاسطوانات بجميع انواعها ISO.

الصيغ والإمتدادات التي يدعمها برنامج فورمات فاكتوري مع بعض المزايا والخصائص

  • يدعم صيغ الفيديو والأفلام الأتية: MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF
  • يدعم صيغ الصوت والموسيقى والأغاني الأتية:  MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV
  • يدعم صيغ الصور الفوتوغرافية والرقمية الأتية:  JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA
  • نسخ وتحويل ملفات دي في دي DVD إلى ملفات فيديو وكذلك اسطوانات الموسيقى Music CD إلى ملفات صوتية.
  • ملفات الأم بي فور MP4 تدعم الأجهزة التالية: iPod/iPhone/PSP/BlackBerry



البرنامج اكثر من رائع وهو مجاني ومتاح للجميع، ويحتوي على واجهة مستخدم بسيطة من خلالها يمكنه ملاحظة التقدم وعرض معلومات التحويل، ويمكن تحويل اكثر من ملف في نفس الوقت مع امكانية ضبط البرنامج على ان يتم غلق الجهاز عند الانتهاء من تحويل الملفات، وهذا الاصدار من البرنامج متوفر ومتاح للجميع على جميع اصدارات نظام ويندوز 7/8/10/xp/vista. وهو بسيط وسهل الاستخدام، حمل نسختك من الاصدار الاخير من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي حصرياً.




____________
داونلود فورمات فاكتوري مجاناً، اخر اصدار من Format Factory، شرح استخدام تطبيق فورمات فاكتوري، برنامج تحويل أنواع الملتميديا عربي وندوز سبعة