تنزيل برنامج  F-Secure Booster 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

صورة لواجهة البرنامج

يعتبر برنامج (إف سكيور بوستر) F-Secure Booster من البرامج المجانية ذات الأهمية الكبيرة للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يوفر لحاسوبك الدعم الكامل والشامل من أجل الحفاظ على سرعته وأداءه بالعديد من الطرق والأساليب التي لا بد منها على نظام التشغيل، وذلك من خلال ايقاف جميع البرامج التي لا فائدة منها والتي تعتبر السبب الرئيسي خلف بطء الكمبيوتر، ومن خلال أيضاً القيام بإصلاح المشاكل الناتجة عن النظام مثل مشاكل التسجيل عبر الشبكة (الريجستري) ومشاكل التحديثات.  برنامج F-Secure Booster ينظف ويحسن ويندوز جهاز الكمبيوتر وتحسين أدائها بشكل عام، وينظف مخلفات الملفات التي لا لزوم لها وينظف ويحسن سجل ويندوز ويقوم بحفظ الطاقة عن طريق تعديل إعدادات الطاقة بالويندوز وحذف محتويات سلة المحذوفات بشكل آمن.


يأتي البرنامج مع ثلاثة مهام أساسية ورئيسية وهي التنظيف والتسريع والتحديث، وكل من هذه المجموعات يحتوي على أدوات وإعدادات متعددة ويمكنك الإستفادة من بعض أو جميع هذه الميزات وذلك حسب النسخة المتوفرة لديك هل هي مجانية أم مدفوعة. بعد تثبيت برنامج F-Secure Booster من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تشغيله من اختصار سطح المكتب وبمجرد تشغيله وإطلاقه يبدأ بفحص النظام الخاص بك لجميع الأسباب المحتلملة التي يمكن أن تكون سبب البطء في نظامك، قد تستغرق عملية الفحص أكثر من عشرة دقائق، وفي النهاية فإنه يعرض ملخصاً ونظرة عامة لجميع القضايا التي تحتاج إلى عناية وترميم.







___________
برنامج تسريع النظام مجانا، داونلود اف سكيور بوستر لتنظيف الويندوز، تنزيل تطبيق تحديث مكونات النظام، أدوات ويندوز سفن سبعة