تنزيل لعبة Driving Speed 2 للكمبيوتر رابط مباشر

شعار لعبة القيادة السريعة


إذا كنت تبحث عن ألعاب السرعة والسباق وأكثر ألعاب الكمبيوتر الإلكترونية تشويقاً وإثارة، نقدم لك لعبة درايفنج سبيد العملاقة الغنية عن التعريف والتي تعتبر من الألعاب المميزة والتي يلعبها ويبحث عنها الكثير من الأشخاص بسبب انها مصممة بطريقة إحترافية ذات جودة عالية بتقنية ثري دي ثلاثية الأبعاد.

نبذة تعريفية عن اللعبة

تعتبر لعبة Driving Speed 2 من الألعاب المجانية التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين من محبي ألعاب سباق السيارات والسرعة، فهي لعبة مصصمة لكي تحاكي الواقع في قيادة السيارات، في لعبة مغامرات وسباق مسلية وممتعة جداً يلعبها الكثير من الناس حول العالم، وهذا الاصدار الثاني والجديد من اللعبة يحتوي على العديد من الاضافات التي تجعل من اللعبة أكثر واقعية مثل تغيير في خريطة المكان وكذلك في انواع السيارات والموسيقى والمؤثرات الاخرى.

اللعبة سهلة اللعب وتشعرك وكأنك تقود سيارة حقيقة، يمكنك خوض العديد من التحديات والحصول على المركز الاول في السباق، حيث تضم اللعبة العديد من المراحل الشيقة، وهذا الاصدار من اللعبة متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/xp/vista، وهو خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام.








___________________
تحميل لعبة سباق السيارات السريعة النارية، تنزيل Driving Speed 2016 كاملة رابط واحد، داونلود لعبة Driving Speed قيم مضغوطة