تنزيل برنامج ActivePresenter 2016 للكمبيوتر مجاناً

صورة لواجهة Active Presenter 




إذا كنت قد سئمت من البحث عن برنامج مميز وسهل الاستخدام حتى تتمكن من تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك بالفيديو فبرنامج ActivePresenter هو الأمثل والأنسب لك، يتيح لك هذا البرنامج العملاق الغني عن التعريف امكانية تسجيل سطح المكتب وجميع محتوياته بالفيديو والصوت، حيث يوفر لك البرنامج امكانية تسجيل الفيديو الدقيق عالي الجودة HD (أتش دي) وعمل الشروحات والكتابة بطريقة جذابة على الفيديو، ومن المزايا التي يقدمها البرنامج أنه يمكنك من تقريب العرض خلال عملية التسجيل على أي جزء تريده من الشاشة أو البرنامج المراد عمل شرح له.

عند تحميلك للبرنامج واستخدامه لأول مرة سوف تلاحظ مدى أهمية وقوة هذا البرنامج بسبب المزايا الكثيرة المضمنة فيه، فهو فهو بإمكانه التغلب على جدار الحماية الخاص بويندوز نظام التشغيل لديك وغيرها، اكتسب البرنامج شعبية وشهرة كبيرة من بين عدد كبير من المستخدمين، فهو خفيف الحجم بإمكانيات عالية ولا يؤثر على عمل النظام ولا يستهلك الكثير من ذاكرة التخزين، ويتوافق هذا الاصدار الاخير والجديد من البرنامج مع نظام تشغيل ويندوز بجميع اصداراته 7/8/10/vista/xp.  احصل على نسختك احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي حصريا.







_____________
برنامج عمل الشروحات المصورة، تطبيق عمل فيديو مشروح، كيفية عمل الشروحات بالفيديو والتعليق المكتوب، داونلود ActivePresenter