تحميل برنامج AdwCleaner 5 للكميبوتر رابط مباشر


في كثير من الأحيان وأثناء فتحك وتصفحك لمواقع النت المختلفة تجد في هذه الصفحات بعض من الإعلانات التي تملئ الصفحة التي وبالكاد تكاد تجعلك ترى وتشاهد محتوى الصفحة الأساسي، وفي كثير من الأحيان أيضاً ما تظهر هذه الإعلانات الصور والدعايات الخليعة والفاحشة التي لا تحترم القيم الأخلاقية للمستخدم الكريم، حيث تشكل مصدر إزعاج لكثير من الأشخاص.



نبذة تعريفية عن البرنامج

يعد AdwCleaner 5 من البرامج القوية المجانية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الذين يتعاملون مع شبكة الانترنت ويتصفحون مواقع الانترنت المختلفة، برنامج AdwCleaner من خلاله يمكن للمستخدم منع ظهور الاعلانات المزعجة التي تظهر للمستخدم فجأة في وسط الشاشة عند فتحه وتصفحه لمواقع الويب المخلتفة، فهو يمنع ويحجب الدعايات والاعلانات المزعجة والتي قد تنقل الفيروسات والملفات الضارة إلى حاسوبك في بعض الأحيان، والبرنامج بسيط جداً وسهل الاستخدام، عند قيامك بتحميل البرنامج يمكنك الدخول إلى اعدادات البرنامج واضافة المواقع التي لا ترغب في ظهور الاعلانات المزعجة والتي تصيبك بتوتر أثناء تصفحها واستكشافها، حيث يقوم البرنامج بالبحث عن جميع الاعلانات والدعايات داخل هذه المواقع ويقوم بحجبها وحظرها ومنع ظهورها نهائياً، حيث من المعروف أن مثل هذه الاعلانات وخصوصاً الاعلانات المصورة على شكل بانر تؤثر سلباً على سرعة الانترنت.

أنواع البرامج التي AdwCleaner عادة ما يتعامل معها ويستهدفها هي واحدة مع البرامج المجانية التي تقوم بتحميلها من الإنترنت. في كثير من الحالات عند تحميل وتثبيت البرنامج سيتم تثبيت هذه البرامج جنبا إلى جنب مع البرنامج الذي تم تنزيله. إلا إذا قمت بإجراء تثبيت مخصص، سيتم تلقائيا تثبيت هذه البرامج غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تم تصميم AdwCleaner للبحث عن وإزالة هذه الأنواع من البرامج. AdwCleaner تفرج عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج غير المرغوب فيها والبرامج الضارة.




_______________________
تحميل برنامج AdwCleaner مجاناً، تنزيل برنامج حظر الاعلانات، أقوى وأفضل برنامج لحذف الإعلانات ومنع ظهورها، داونلود تطبيق إزالة الدعايات والإعلانات من النت، شرح استخدام AdwCleaner النسخة العربية