شرح مفصل عن التحديث الجديد لموقع الفيس بوك

صورة توضيحية



الجميع يعلم أن موقع Facebook هو المرتبة الأولى عالمياً من بين مواقع التواصل الإجتماعي والثانية على مستوى جميع المواقع من مختلف دول العالم حسب تصنيف الموقع الشهير أليكسا Alexa.  ومنذ أن ظهر هذا الموقع وهو في حالة تطور مستمر وإنتشار على نطاق واسع، حيث أنه كل فترة يحدث تغيير وتحديث جديد يجعل منه بيئة ملائمة للإستخدام وغير مملة للأشخاص الذين لا يحبون الروتين ورؤية الأشياء نفسها كل يوم، بل أن هذه التحديثات جاءت لإستقطاب الكثير والعديد من المتابعين والمستخدمين الجدد، والجميع يعرف أيضاً بأن التحديثات هي تعتبر أساساً في نجاح واستمرار الموقع من خلال تقدم خدمة مميزة للمستخدم الكريم.

وتفاجئ جميع المستخدمين لموقع الفيسبوك بإيجاد ميزة جديدة طرحتها لهم إدارة الموقع متمثلة في المدير التنفيذي لها "مارك زوكيربيرغ" ليجعل من الموقع أكثر متعة وأريحية، حيث تم وضع ميزة وخاصية إمكانية التعبير بالرموز (إيموشن) عن منشوارت الغير سواء الصفحات أو الأصدقاء وذلك بدلاً من الضغط على زر Like، وهذه الميزة تعتبر هامة ومفيدة حيث تساعد صاحب المنشور لمعرفة مدى تفاعل وتأييد الأشخاص الآخرين لمنشوراته.  وضم التحديث الجديد على خمسة رموز Emotions والتي تعتبر الأكثر استخداماً للتعبير عن الحالة النفسية والمشاعر لمختلف الأشخاص، حيث يوجد رمز الحب، الغضب، التعجب والدهشة، القلق، الصخب بالإضافة إلى زر اللايك برمز جديد ومميز.

ولقي هذا التحديث الذي يعتبر بسيطاً للقائمين والمشرفين على موقع الفيس بوك إعجاب ورضا مئات الملايين من المستخدمين الذين أخذوا يتداولون الميزة الجديدة مع أصدقاءهم والتي أصبحت الطريقة المناسبة والصحيحة للتعبير عن المشاعر والآرآء المختلفة.