تنزيل برنامج WavePad Sound Editor 2016 رابط مباشر

واجهة برنامج تعديل الأغاني والموسيقى



إذا كنت قد استمعت إلى أغنية أو أي مقطع صوتي وعجبك جزء من هذه الأغنية وتريد أن تجعلها نغمة رنين لهاتفك المحمول أو للتنبيه، وتحتاج إلى برنامج من خلاله يمكنك الحصول على هذا المقطع فقط والتخلص من بقية الأغنية، نقدم لك اليوم برنامج جديد ومميز في هذا المجال تعرف عليه في السطور التالية.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج WavePad Sound Editor من أقوى البرامج المجانية المستخدمة في مجال تحرير وتعديل جميع ملفات الأوديو الطويلة والقصيرة وبإختلاف امتدادها وصيغها، ويتميز البرنامج في أنه يعتبر من البرامج الخفيفة التي لا تستهلك موارد النظام، ويحتوي برنامج تعديل الصوت على العديد من المزايا الرائعة التي من خلالها يمكنك القيام بجميع المهام على الملف الصوتي والأغنية الخاصة بك.

يتيح لك برنامج تعديل الأغاني العديد من الخيارات والعمليات الهامة والمميزة ونذكر منها إمكانية قص وقطع أي جزء أو مقطع من الملف الصوتي، بالإضافة إلى إمكانية دمج وتوحيد ومزج أكثر من أغنية في مقطع واحد، وكذلك يحتوي البرنامج على ميزة إمكانية تسجيل الأصوات بإستخدام الميكروفون بجودة واضحة.  البرنامج غني عن التعريف ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم، وهو مجاني ومتاح للجميع على نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.






__________________
برنامج تحرير الصوت، تحميل برنامج تقطيع الأغاني، أقوى برنامج تعديل الموسيقى، النسخة العربية من برنامج ويف باد، تحميل النسخة العربية