لا أحد منا لا يعرف الرجل الأسطورة سبايد مان الخارق، الذي يعتبر من الشخصيات القوية في عالم الخيال والأفلام التي تبث على التلفاز، الرجل الطبيعي الذي لدغه عنكبوت ونقل إليه هذه القوة الخارقة والذي أصبح فيما بعد يسمى بالرجل العنكبوت، حيث يعتبر من الشخصيات التي تحظى بشبيعة كبيرة بين مئات الملايين من الناس حول العالم وخصوصاً الأطفال.



نبذة تعريفية عن اللعبة

نقدم لكم اليوم لبعة الرجل العنكبوت التي تحاكي سلسة أفلام سبايدر مان والتي تحمل نفس الفكرة أيضاً، حيث تقوم فكرتها على مقاتلة الناس الأشرار والأعداء من أجل حماية سكان والمدينة من سيطرة أولئك الأشرار والوحوش والوقوع في قبضتهم العنيفة والشريرة، اللعبة غنية عن التعريف وتحتوي على العديد من المراحل المثيرة والجميلة والتي تكون مهمتك فيها هي مساعدة سبايدرمان في القضاء على جميع الأشرار.

وتتميز اللعبة بأنها بسيطة وسهلة اللعب وأنها من أكثر الألعاب المسلية للأطفال، فهي تتمع بجرافيكس عالي الجودة وقريب للواقع مع المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة، وكذلك التصميم ثلاثي الأبعاد ثري دي (3D)، وهذه النسخة الثالثة من اللعبة خفيفة الحجم ولا تستهلك موارد النظام، وكذلك فإنها متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.


تحميل لعبة سبايدر مان الرجل العنكبوت للحاسوب رابط مباشر


_________________
تحميل لعبة سبايدر مان، تنزيل لعبة الرجل العنكبوت، داونلود لعبة الرجل العنكبوت،لعبة سبايدر مان الاصدار الاخير، سبايدر مان كاملة، سبيدر مان لوندوز سبعة