تنزيل مشغل Shockwave Player 2016 لتشغيل مقاطع الفيديو وملفات الفلاش للكمبيوتر 

شعار برنامج شوك ويف بلاير 


إذا كنت قد سئمت ومللت من استخدام مشغل الملتميديا والفيديو الموجود على جهازك الحاسوب، وتحتاج إلى برنامج آخر يعمل بكفاءة عالية ويوفر لك مزايا وخدمات جديدة، يمكنك الان استخدام برنامج shockwave Player 2016 المصمم بطريقة احترافية لعرض ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو ذات الصيغ المختلفة على حاسبك الآلي وبجودة عالية HD.

نبذة تعريفية عن البرنامج

الإصدار الأخير من برنامج شوك ويف بلاير والذي يعتبر من البرمجيات والأدوات المجانية الهامة والغنية عن التعريف والتي يستخدمها العديد من الناس حول العالم، فهو يمكنك من فتح وتشغيل جميع ملفات الفيديو والأفلام وعرضها بشكل رائع، فهو مصمم بطريقة جذابة ومريحة للعين يحتوي على العديد من الخيارات والأدوات للتحكم في الفيديو. بل ويمكنك من خلال برنامج Shockwave Player فتح وتشغيل ملفات الفلاش الخاصة بالألعاب وبعض أنواع الصور المتحركة والفيديو القصير، وهذه يغنيك عن تثبيت برنامج Flash Player على المتصفح الذي تستخدمه من أجل أن تتمكن من فتح وتشغيل مثل هذه الملفات.

ومما لا شك فيه بأنه من خلال هذا البرنامج يمكنك رفع مستوى الصوت إلى أضعاف كثيرة بعكس البرامج الأخرى التي توفر لك حد ومقدار معين من الصوت، كما وتستطيع من خلاله التحكم في جودة الفيديو وفي مستوى العرض من حيث الأبعاد على الشاشة، وأهم ما يميز البرنامج هو أنه يدعم التعرف على ملفات الترجمة المصاحبة للفيديو بجميع اللغات منها العربية.








_________________
تحميل برنامج Shockwave بلاير، تنزيل شوك واف بلير لتشغيل الأفلام، داونلود تطبيق Shockwave Player النسخة المجانية، تحميل النسخة العربية من Shockwave، تحميل أقوى برنامج لعرض الترجمة