تحميل برنامج Retina WiFi Scanner 2016 رابط مباشر

صورة من داخل البرنامج


إذا كنت تعاني من مشكلة في الإتصال في الشكبة اللاسلكية الخاصة بك أو بالواي فاي المشترك به والذي يمتلكه جارك، وتعاني من مشكلة إما في بطء الإتصال أو حتى في ضعف النت، نقدم لك اليوم برنامج جديد قادر على حل ومعالجة جميع المشاكل المصاحبة لعملية الإتصال بالوايرلس.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج ريتينا وايفاي سكانر باصداره الجديد من افضل وأقوى البرامج المجانية المستخدمة على أجهزة اللاب توب والأجهزة الأخرى التي تدعم امكانية الاتصال اللاسلكي بالشبكة، برنامج Retina WiFi Scanner يمكنك من الكشف عن الشبكات اللاسلكية القريبة منك ذات الاشارة الضعيفة ويعمل على تقويتها بشكل ملحوظ مما يعمل على زيادة السرعة في تصفح الانترنت.

وكذلك فان البرنامج يعرض لك الشبكات المفتوحة والشبكات المغلقة والسرية ويقوم بعرض جميع المعلومات الخاصة بتلك الشبكة مثل الاسم وسرعة الاتصال، البرنامج خفيف الحجم ويتمتع بالواجهة الكلاسيكية البسيطة التي من خلالها يتم عرض شبكات الوايرلس المتاحة والمتوفرة بالقرب من تواجدك على نظاق بعيد يصل إلى مئة متر في المحيط تقريباً، البرنامج مجاني ومتوفر على جميع اصدارات ويندوز ويدعم اللغة العربية وسهل الاستخدام.




___________________
تحميل برنامج الوايرلس، تشغيل الوايرلس، تحميل برنامج كشف الشبكات، فك باسوورد الوايرلس، برنامج تقوية اشارة الوايرلس، تنزيل برنامج واي فاي ريتينا، تحميل تفعيل الواي فاي، أقوى برنامج اختراق الوي في