تنزيل برنامج RecentFilesView الإصدار الأخير رابط مباشر

شعار برنامج RecentFilesView 2016




إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون العبث بأجهزتهم وممتلكاتهم الخاصة أو حتى الإطلاع عليها بمجرد النظر، هناك العديد من البرامج التي تم تصميمها لأجهزة الحاسوب والتي تمكنك من مراقبة حاسوبك وحمايته من المتطفلين الذي يحاولون سرقة محتوياته أو العبث به.

نبذة تعريفية عن البرنامج

الإصدار الأخير من برنامج RecentFilesView والذي يعتبر أحد أقوى البرامج المجانية المتطورة والمصممة خصيصاً بهدف التجسس و كشف ومعرفة جميع الملفات والمجلدات التي تم فتحها والدخول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء غيابك عنه، فهو بذلك مهم جداً للأشخاص الذين يحفظون الملفات السرية والضرورية والخاصة على أجهزتهم، ويمتاز البرنامج بأنه خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام، وكذلك فإنه من أقوى الوسائل للحماية من المتطفلين.

يحتوي البرنامج على العديد من القوائم الهامة التي من خلالها يتم عرض جميع المعلومات الخاصة بالملفات التي تم فتحها في الآونة والفترة الأخيرة حال غيابك، حيث يمكنك مشاهدة وقت الدخول وفتح الملف وكذلك المدة الذي استغرقها الشخص داخل المجلد والإطلاع على محتوياته وغيرها، البرنامج أكثر من رائع ويستخدمه الكثير من الأشخاص وهو هام جداً.







_____________
تحميل برنامج مراقبة الجهاز، أقوى برنامج مراقبة الكمبيوتر، تنزيل برنامج التجسس على المستخدمين، كيفية معرفة آخر ما تم فتحه على الحاسوب