تحميل لعبة North vs South Free PC Game مجاناً

صورة لعبة الحرب الاستراتيجية




تعتبر لعبة North vs South أو كما يطلق عليها البعض لعبة الشمال ضد الجنوب من ألعاب الحروب الشهيرة والتي تتميز بواقع استراتيجي وتحتاج إلى حنكة وذكاء في التحكم في القوات والتمركز الصحيح على أرض المعركة من أجل التمكن من مواجهة الأعداء وإلحاق أكبر الخسائر والانتصار في المعركة، وهذه اللعبة تشبهة لعبة Red Alerts العملاقة التي تعتبر أشهر ألعاب الحروب والأكشن الاستراتيجية.

تحاكي لعبة North vs South أحداث الحرب الأهلية التي وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية في العشرينيات من القرن المنصرم، والتي أدت إلى انقسام أمريكا إلى ولايتين هما الولاية الشمالية والولاية الجنوبية، حيث دارت بينهم حرب أهلية شرسة من أجل السيطرة على الحكم، حيث قتل فيها من قتل وسجن فيها العديد من الأمريكيين غير المغتربين الذين هجروا من بلادهم بالقوة.

لعبة الأكشن والقتال الشمال ضد الجنوب من الألعاب المجانية التي تتميز بالبساطة في التصميم والجرافيكس الممتاز، وهي لعبة خفيفة الحجم لا تستهلك موارد النظام، والتي يعلبها الكبار والصغار لأنها ممتعة وشيقة جداً، وهذا الاصدار من اللعبة متوافق مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/اكس بي/فيستا.






_____________
تحميل لعبة نورث أند سوث مجانا، تحميل لعبة الحرب الأهلية، أقوى الألعاب الإستراتيجية، تنزيل لعبة north vs south، تحميل لعبة الشمال والجنوب القتالية