تنزيل برنامج Fake Voice 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

شعار برنامج فيك فويس اخر اصدار



يعتبر برنامج Fake Voice من أشهر البرامج وأقواها والمستخدمة في مجال تغيير الأصوات البشرية إلى أصوات أخرى تخلتف حسب إختلاف وتنوع المراحل العمرية، حيث يعد البرنامج من الأدوات الأكثر إستخداماً والتي يبحث عنها العديد من المستخدمين الذين يرغبون في خداع أصدقاءهم بأصوات مختلفة.

وأهم ما يميز البرنامج هو إحتواءه على خاصية تمكنك من مشاركة المقطع الصوتي الذي قد قمت بتسجيله مع أصدقائك والآخرين عبر مواقع التواصل كالفيسبوك والياهو ماسنجر وغيرها بواسطة إرسالها كرسالة صوتية قصيرة،  ويحتوي البرنامج على الواجهة البسيطة الأنيقة التي تمكن المستخدم من اختيار الصوت الذي يرغب إلى التغيير إليه كصوت الطفل أو الرجل أو المرأة أو العجوز.

وهذه النسخة من البرنامج سهلة الإستخدام وتحتوي على واجهة بسيطة من خلالها يمكنك إختيار الملف الصوتي الذي تريد تحويله أو من خلال الأداة الخاصة الموجودة في البرنامج نفسه والتي بواسطتها يمكنك تسجيل الأصوات المختلفة، ويدعم البرنامج العديد من اللغات العربية والإنجليزية، كما ويمكنك التحكم في مستوى شدة وحدة الصوت كالضخامة أو اختيار الصوت الرفيع وغيرها.






________________
تحميل برنامج تغيير الإصوات، برنامج تحويل الصوت، تحويل صوت الرجل إلى إمرأة، برنامج تحويل الصوت لطفل صغير، داونلود برنامج Fake Voice النسخة العربية، شرح برنامج فيك فويس