تنزيل برنامج CyberLink YouCam 5 لتشغيل كاميرا اللابتوب رابط مباشر




الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون جهاز لابتوب لا يعرفون كيف يستطيعون تشغيل كاميرا الويب الخاصة التي تكون موحودة في أعلى منتصف الشاشة، حيث أنها تعمل فقط تلقائياً عندما يستخدمون برامج التواصل الإجتماعي كالفيس بوك والسكايب مثلاً لعمل اتصال فيديو، ونتطرق في هذا الموضوع إلى عرض أحد البرامج الخاصة التي من خلالها يمكنك تشغيل وفتح الكاميرا والقيام بالعديد من العمليات على الصور الملتقطة.



نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج you cam 5 أحد أقوى البرامج في مجال تشغيل وتعريف الكاميرا للكمبيوتر واللابتوب , يمكنك البرنامج من تشغيل الكاميرا بكل سرعة ودقة ووضوح , اذ يحتوي البرنامج على العديد من الخصائص التي تمكنك من استخدام الكاميرا باحترافية تامة , كذلك فإنه يحتوي على العديد من المؤثرات والفلاتر والرسوم والأشكل التي يمكنك اضافتها للصور والفيديو , كما ويمكنك استخدام البرنامج ككاميرا ويب من خلال الانترنت.

يسمح لك البرنامج بإضافة المزيد من المتعة والمؤثرات الخاصة والفريدة من نوعها لدى كاميرا الويب لديك، الفيديو المعتادة، كما يسمح لك لارتداء عشرات الأقنعة الافتراضية المختلفة وإضافة الخلفيات وحدود ممتعة للشاشة. أيضا، مع تقنية تتبع الوجه، يمكنك التحرك والآثار التي قمت بإضافتها إلى وجهك سوف تبيقى تتحرك على رأسك وتتبعه أينما تحرك كما لو انها جزء منه.  مع CiberLink YouCam يمكنك مشاركة الإبداعات السمعية البصرية تلقائيا عبر يوتيوب أو الفيسبوك، مما يسمح لك لربط البرنامج على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك باستخدام عملية بسيطة للغاية من شأنها أن توفر لك الكثير من الوقت.


برنامج يو كام اخر اصدار غني عن التعريف ويستخدمه الملايين من الناس وهو من البرامج المجانية المتاحة والمتوفرة للجميع على اصدارات ويندوز 7/8/10/vista/xp.  وهو يحتوي على العديد والكثير من المزايا الأخرى، عن طريقه يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الطويلة والكبيرة، وكذلك إلتقاط الصور الشخصية عالية الدقة ومشاركتها مع أصدقائك، وهو خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام ولا بطارية اللابتوب، احصل على برنامج You Cam 5 برابط مباشر من الموقع المتميز الكمبيوتر العربي واستمتع بالتقاط الصور والفيديو واجراء مكالمات الفيديو مجاناً.




______________
برنامج كاميرا الويب، شرح تشغيل كاميرا اللابتوب، تنزيل برنامج يو كام لتشغيل الكامرا، تحميل برنامج تشغيل الكام، كيفية تفعيل الكاميرا


1 التعليقات :

Write التعليقات