تحميل برنامج Yandex Browser للإنترنت مجاناً



لعلك قد واجهت العديد من المشاكل أثناء تصفحك لشبكة الإنترنت، حيث عدم وضوع الصورة والخط الغير مريح للعين، بالإضافة إلى ظهور الإعلانات المزعجة للعديد من المستخدمين، وبعض المتصفحات لا تقوم بعرض الصفحات والمواقع المحظورة لأسباب متعددة في الدولة، والبعض الآخر لديه القدرة على فتح مثل هذه المواقع المحجوبة بكل سهولة.


نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج Yandex Browser من المتصفحات القديمة ولكن الرائعة في مجال تصفح مواقع الويب وصفحات الإنترنت المختلفة، فهو برنامج متصور حاصل على العديد من الجوائز وكذلك له الكثير من المستخدمين حول العالم، فهو يمتاز بخصائص وأدوات جعلت منه أداة قوية في مجال استكشاف وتصفح مواقع الإنترنت المختلفة، من خلال برنامج ياندكس براوزر يمكنك تصفح مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ويوتيوب بشكل بسيط وممتع، وهو يحتوي على واجهة مستخدم أنيقة ومرتبة بعناصرها وجذابة للعين ومريحة للاستخدام.

ياندكس هو متصفح إنترنت بسيط وسهل الاستخدام. واجهة خالية من الفوضى يمنحك الكثير لعرض صفحات الويب. تصميم بسيط يسمح لك أن تركز على أمور أكثر أهمية. تحميل صفحات الويب بسرعة حتى مع سرعات اتصال منخفضة. تحذيرات حول المواقع الضارة، المحتالين والرسائل القصيرة، وفحص جميع الملفات التي تم تحميلها بحثا عن الفيروسات.

ميزات برنامج ومتصفح ياندكس براوسر نذكرها كما يلي:


  • الصفحات التي تزورها تكون في متناول اليد ويتم تشغيلها بنقرة واحدة
  • البحث الذكي عند كتابة عنوان البحث حيث ستظهر اقتراحات البحث أثناء كتابة بحثك
  • يتيح متصفح ياندكس التنقل بسهولة في المواقع الجديدة
  • تغيير خلفية المتصفح الخاص بك كما تشاء. اختر واحدة من الصور الافتراضية أو حملها من جهازك.
  • ترجمة 33 لغة سواء الكلمات الفردية وصفحات الويب كاملة
  • فحص الملايين من المواقع كل يوم. يحذرك البرنامج إذا كنت في محاولة لزيارة مواقع ضارة



ويتيح لك برنامج ياندكس الأمان التام في حماية بياناتك ومعلوماتك والحفاظ على سريتها وخصوصيتها عند قيامك بالدخول إليه، وهو آمن لا ينقل الفيروسات والملفات الضارة إلى حاسوبك عند قيامك بتحميل الملفات، وهو خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام يفتح الصفحات ومحتوياتها بصورة سريعة جداً عكس باقي المتصفحات، وهذا الاصدار الجديد والأخير من البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp، ومتوفر منه على أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الذكية مثل الأندرويد والآيفون.


تحميل برنامج ياندكس لتصفح الإنترنت رابط مباشر


____________________
تحميل ياندكس بروزر، تحميل متصفح Yandex، داونلود Yandex 2016، تنزيل برنامج ياندكس براوزر، أقوى متصفح نت في العالم، ياندكس ويب