تحميل برنامج Xtreme Download Manager 2016 مجاناً

واجهة برنامج XDM

عند قيامك بعملة التصفح لمواقع النت المختلفة قد تجد في كثير من الأحيان الملفات المختلفة التي تعجبك وتحتاج فوراً إلى تحميلها والإحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن عملية تحميل هذه الملفات تحتاج إلى برامج خاصة تستطيع من خلالها تنزيل أي ملف تريده بكل سهولة.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج اكستريم دانلود مانجر من البرامج التي نالت اعجاب الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة في عالم برامج الكمبيوتر الخاصة في مجال تحميل وتنزيل الملفات المختلفة من الانترنت، فهو يعتبر البرنامج البديل والمنافس لبرنامج التحميل الشهير IDM، حيث أنه يمتلك نفس الخصائص تقريباً، إلى أن برنامج Xtreme Download Manager لا يحتاج إلى تفعيل فهو مفعل من قبل الشركة.

من خلال برنامج اكس دي أم يمكنك تحميل جميع انواع الملفات من الانترنت، وكذلك فإنه عند قيامك بتثبيت البرنامج يقوم بالربط بينه وبين متصفحات الويب والانترنت التي تستخدمها مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كرم، حيث انه عند تشغيلك لفيديو أو ملف صوتي تظهر لك تلقائياً صندوق صغير فوق الفيديو يسألك فيما إذا كنت تريد تحميل الملف أم لا، وكذلك يمكنك تحميل الملف بجودات مختلفة وحجم مختلف أيضاً.





_____________
تحميل برنامج xdm، برنامج التحميل من النت، تحميل اكستريم داونلود مانجر، تنزيل برنامج إكس دي أم مجاناً، تحميل Xtreme download manager، اخر اصدار من ماي ايجي