تنزيل برنامج Vuze 2016 لتحميل وتنزيل ملفات التورنت رابط مباشر

شعار برنامج فيوز



إذا كنت قد سئمت من انتظارالملفات أثناء عملية تحميلها والتي قد تستغرق وتأخذ الكثير من الوقت، والتي في بعض الأحيان قد تؤثر على سرعة اتصالك بالإنترنت، ومن الممكن في نهاية التحميل تجد أن الملف تالف أو غير صالح للتشغيل، أو أن يقف التحميل في منتصفه أو في اللحظات الأخيرة بسبب أنقطاع التيار أو النت مثلاُ، هناك العديد من البرامج التي حلت هذه المشاكل نذكر منها البرنامج الذي يأتي شرحه في السطور التالية.

نبذة تعريفية عن برنامج فيوز

برنامج Vuze المجاني والخفيف والغني عن التعريف والذي يحظى بشعبية الملايين من المستخدمين والذي أخذ يكتسح البرامج الأخرى من اجل اعتلاء الصدارة من حيث عدد المستخدمين، حيث بدأ يتفوق على برنامج BitTorrent و Utorrnet، وذلك لأنه يحتوي على خصائص ومزايا هامة ومميزة جعلت منه برنامجاً رائعة والذي حصد العديد من الجوائز في مجال البرمجة والتصميم.

يتيح لك برنامج فيوز والذي يشبه في شعاره حيوان الضفدع إمكانية تحميل وتنزل الملفات التي تدعم التورنت بكل سرعة ويسر، وبعيداً عن أي مخاوف من إنقطاع التيار أو حتى الإنترنت، فهو يحافظ على مستوى تقدم ممتاز في عملية تحميل الملفات، ويستخدم البرنامج من أجل تحميل الأفلام الثقيلة عالية الجودة وبعض البرامج والمستندات والملفات الأخرى.








_____________________
تحميل برنامج فيوز تورنت، تحميل Vuze 2016 النسخة الأخيرة، تنزيل برنامج فيوز لتحميل أفلام التورنت، داونلود أقوى برنامج torrent