تنزيل برنامج Super Copier 2016 الاصدار الأخير للكمبيوتر 

شعار برنامج تسريع نقل الملفات



إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين لا يحبون الإنتظار الطويل أثناء عملية نسخ ونقل الملفات، ويبحثون عن برامج لزيادة عملية النسخ على شبكة الإنترنت، نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج جديد ومجاني ألا وهو برنامج Super Copier الغني عن التعريف.

نبذة تعريفية عن البرنامج

برنامج سوبر كوبي الشهير في مجال تسريع عملية نقل الملفات عبر وسائط النقل المختلفة، وهو البرنامج المجاني الوحيد الذي يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين بسبب الخصائص والميزات التي يوفرها، فهو يتيح للمستخدم نقل ونسخ الملفات بسرعة مضاعفة عن طريق نقل أكثر للوحدات المكونة للملف.

يمكنك استخدام سوبر كوبير في عملية تسريع نسخ ونقل الملفات من الفلاش ميموري أو الإسطوانات سي دي CD,DVD إلى جهاز الحاسوب الخاص بك، البرنامج أكثر من رائع وهو غني عن التعريف وسهل الإستخدام ويتم تفعيله تلقائياً عند إدخال الفلاش أو أي وسيلة نقل إلى الحاسوب مثل وصلة وكابل USB.  ويتوفر هذا البرنامج بالعديد من اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وكذلك فهو متوفر على جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.






___________
تحميل برنامج سوبر كوبي، تحميل تسريع نسخ الملفات، شرح برنامج سوبر كوبير، كيفية تسريع نقل ومشاركة المجلدات، تنزيل برنامج Super Copy، داونلود سوبر كوبي 2016