تنزيل لعبة قتال الأموات الأحياء للكمبيوتر رابط مباشر

شعار لعبة قتال الزومبي المميت 



تقوم لعبة Shoot Them All على طريقة ونظام جميع الألعاب المتعلقة بوحوش الزومبي مثل لعبة Zombie Hostel  والتي سبق نشرها على هذه المدونة، حيث أن الهدف من جميع الألعاب المتعلقة بوحوش الزومبي الأشرار الأحياء الأموات هو مقاتلتهم جميعاً والقضاء عليهم والدفاع عن نفسك وحماية الأشخاص ومنع إنتقال مرض الزومبي المعدي إليهم.

لعبة إطلاق النار على الزومبي من الألعاب المجانية الجميلة والمتميزة ذات الجودة العالية والجرافيكس عالي التصميم والجميل والقريب من الواقع، حيث من خلال اللعبة يمكنك استخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة والأدوات القاتلة لتتمكن من القضاء على جميع الوحوش والنجاة بنفسك منهم، وعليك التمميز بين الأشخاص العاديين وبين وحوش الزومي إذ أن وحوش الزومبي عن رؤيتك سوف يهرعون مسرعين إليك لقتلك وأكل جثتك.

اللعبة مثيرة جداً وهي كذلك تعتبر من ألعاب الرعب إذ أن لاعبها يشعر بالخوف من ملاحقته وقتله من قبل وحوش الزومبي المفترسين الأشرار، وكذلك فإن اللعبة سهلة وبسيطة جداً وهي خفيفة لا تستهلك موارد النظام ومتوافق وتعمل على جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز بما فيهم ويندوز 10 الجديد، هيا يا بطل ماذا تنتظر؟  قم بتحميل الاصدار الجديد من لعبتك المجانية الآن برابط مباشر واقضي على جميع الأشرار.







______________
تحميل لعبة قتال الزومبي، تحميل لعبة قنص وحوش الزومبي، تنزيل لعبة الأحياء الأموات، تحميل لعبة اكلي لحوم البشر، داونلود لعبة مصاصي الدماء