تنزيل برنامج Real Player Cloud للكمبيوتر رابط مباشر




نقدم لكم متابعي مدونة عرب تك البرنامج المتميز Real Player Cloud بنسخته الأخيرة والجديدة، والذي يعتبر من أقدم وأشهر برامج تشغيل ملفات الملتميديا على الحاسب الآلي على الإطلاق، برنامج ريال بلير كلاود المجاني والذي يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين حول العالم بسبب الخصائص والمزايا الهائلة التي يقدمها للمستخدم الكريم.



يتيح لك برنامج ريال بلاير إمكانية فتح وتشغيل جميع أنواع الوسائط المتعددة التي تتضمن ملفات الفيديو والأوديو على حد سواء، ويدعم البرنامج العديد من الصيغ الخاصة بالفيديو الصوت، يمكنك فتح الأفلام الطويلة بجودة HD وكذلك الإستمتاع بالاستماع إلى الأغاني والموسيقى، ويدعم البرنامج إمكانية تشغيل الترجمة على ملف الفيديو خصوصاً الترجمة العربية والإنجليزية وغيرها.

وأهم ما يميز البرنامج أنه يحتوي على أداة خاصة من خلالها يمكن للمستخدم أن يقوم بإجراء بعض التعديلات البسيطة على ملف الفيديو أو الصوت، كما ويحتوي على أداة خاصة بتحويل الملفات إلى الصيغ والإمتدادات المختلفة والمتنوعة، ويحتوي البرنامج على واجهة كلاسيكية بسيطة من خلالها يتم عرض الملف المفتوح، ويدعم البرنامج خصاية السحب والإفلات والإسقاط في شاشة العرض.

البرنامج خفيف الحجم وهو لا يستهلك موارد النظام وهو متوفر بالعديد من اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية، وكذلك فإن البرنامج سهل وسريع في عملية التحميل وكذلك في عملية التنصيب والتثبيت، وهو يدعم خاصية التكرار للملفات المفتوحة، وإنشاء قائمة تشغيلية بسيطة، هذا الاصدار من البرنامج متوافق مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/xp/vista.




______________
تحميل برنامج ريال بلاير كلاود، أقوى برنامج تشغيل الأفلام، برنامج فتح الأغاني بوضوح، تنزيل برنامج ريال بلير كلود، داونلود تطبيق تشغيل الملتميديا، تحميل Real Player فري