تنزيل برنامج Quick Time 2016 لتشغيل ملفات الميديا رابط مباشر

شعار برنامج كويك تايم اخر اصدار



كثيرا ما نعاني من صعوبة في تشغيل ملفات الصوت ( الأغاني والموسيقى ) وملفات الفيديو وذلك لعدم وجود البرنامج الذي يتوافق مع صيغة الملف الذي تريد تشغيله، وذلك قامت العديد من شركات البرمجة بإنتاج العديد من التطبيقات التي تدعم معظم الصيغ التي تمكن المستخدم من فتح وتشغيل جميع أنواع الملفات دون مواجهة أي مشاكل.  اليك الان البرنامج القنبلة Quick Time 7 لأول مرة يدعم فتح الملفات الصوتية والفيديو في مجال برامج الملتيميدبيا للكمبيوتر , برنامج كويك تايم 7 برنامج الععملاق يمكنك من تشغيل ملفات الملتميديا بكل سرعة وسهولة , كما أنه يحافظ عل جودة الملف المفتوح بل ويجعله أكثر دقة ووضوحا.

 حيث أن اسم البرنامج نفسه يدل على السرعة العالية في تشغيل الأغاني والأفلام، ويحتوي برنامج كويك تايم على العديد من المزايا والخصائص التي سوف تلاحظها وتتمتع بها عند استخدامك للبرنامج، فهو يدعم امكانية تشغيل الترجمة العربية على الأفلام، وكذلك عرض الأفلام بصيغة HD، ليس هذا كل شئ، بل وإن البرنامج يدعم إمكانية التشغيل المتتالي والمتتابع للأغاني والموسيقى. البرنامج سهل التحميل والتنصيب , فهو يحتوي على واجهة بسيطة تمكن المستخدم من سهولة التحكم فيه، وهذا الاصدار الأخير من البرنامج متاح للجميع ومتوفر على نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.








___________________
تحميل برنامج كويك تايم، برنامج كويك تايم لتشغيل الأفلام، تنزيل برنامج Quick Time لفتح الملتميديا، داونلود أقوى برنامج تشغل الأغاني والأفلام، برنامج فتح ملفات الأوديو