تحميل برنامج Polarity Browser للكمبيوتر مجاناً

صورة واجهة متصفح بولارتي


إذا كنت تبحث عن التغيير والتجديد ولا تحب الروتين الذي قد يعتبر ممل في كثير من الأحيان في استخدام نفس البرامج، إذا كنت قد سئمت من استخدام برنامج جوجل كروم أو موزيلا أو إكسبلورر وتحتاج إلى بديل أخر بمواصفات وخصائص أعلى يمكنك الآن الحصول على برنامج Polarity 2016 الغني عن التعريف الذي ستتعرف عليه في السطور القادمة.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر Polarity من البرامج المجانية القوية المستخدمة في مجال تصفح مواقع الويب والإنترنت المختلفة على شبكة الإنترنت، فهو برنامج بسيط التصميم خفيف الحجم مصمم بطريقة مميزة وجذابة تتيح للمستخدم الكريم إمكانية التصفح السريع لمواقع الإنترنت المختلفة، بحيث يمكنه فتح أكثر من علامة تبويب في نفس الوقت وبدون أن يؤثر ذلك على سرعة الإنترنت، ويدعم إمكانية تشغيل ملفات الفلاش كالألعاب وكذلك الفيديو.

يستخدم برنامج بولارتي الكثير من الناس بسبب مميزاته الرائعة، فهو كما ذكرنا خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام، وهو مريح للعين عند التصفح ويحافظ على خصوصيتك وبياناتك ومضاد للإختراق، وهذه النسخة من البرنامج متوافقة مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز، وهو يدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.









________________________
تحميل برنامج بولارتي، تحميل تطبيق Polarity، داونلود أقوى متصفح إنترنت، تنزيل Polarity لتصفح النت بأمان، الإصدار الأخير من برنامج Polarity