تنزيل لعبة بانزر جينيرال الحربية للكمبيوتر رابط مباشر

شعار لعبة Panzer General



إذا كنت تبحث عن ألعاب الأكشن والإثارة، وتحب خوض المعارك الضارية والشرسة، وقيادة الجيوش وتتحلها بمهام ومهارة القائدة الجيد الذي يتمتع بالحنكة الممتازة في التخطيط والتدبير ووضع الخطط والحروب القوية والعنيفة عليك بلعبة حرب الدبابات التي سوف تتعرف عليها في السطور القادمة.

نبذة تعريفية عن اللعبة

تعتبر لعبة Panzer General من أقوى ألعاب الأكشن الحربية المجانية والتي تتيح لك إمكانية خوض أقوى المعارك وأشرسها على الإطلاق، حيث تعتبر بانزر جينيرال من الألعاب المميزة الشيقة التي يلعبها العديد من الناس حول العالم، وتمتاز اللعبة بأنها مصممة تصميم ثلاثي الأبعاد ثري دي تعطي إيحاء للأشخاص أثناء اللعب أنهم يواجهوم معركة حقيقية على أرض الواقع.

في لعبة قائد الدبابات يا بطل تكون أنت عبارة عن قائد لدبابة مدرعة قوية تقوم بتوجيه الضربات والقذائف العنيفة نحو تجمعات وجيش العدو ومواجهته وخوض أشرس المعارك معه في أقوى وأعنف المواجهات، وذلك حتى تتمكن من القضاء على جميع عناصر جيش العدو اللئيم، اللعبة بسبطة وتحتوي على العديد من الخصائص والمزايا، فهي سريعة اللعب وواضحة الرؤية أثناء اللعب، وكذلك فإنها خفيفة الحجم لا تستهلك موارد النظام ومتوافقة مع نظام  تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.







_________________
تحميل لعبة حرب الدبابات، تحميلة قائد الدبابة، أقوى لعبة حروب دبابات، تنزيل لعبة بانزر جنرال، داونلود الإصدار الجديد من لعبة Pnazer General