تنزيل برنامج Nimbuzz 2016 آخر اصدار رابط مباشر



برنامج الدردشة نيمبز والذي إشتهر وإنتشر على نطاق واسع من أنحاء العالم والذي أصبح يمتلك الملايين من المستخدمين، حيث قامت الشركة بإطلاق العديد من الإصدارات التي تدعم الحاسب الآلي وأخرى للهواتف المحمولة الأيفون والأندرويد، حيث يتيح لك برنامج Nimbuzz انشاء حساب مجاني والدخول إلى غرف الدردشة المتنوعة من مختلف دول العالم وبجميع اللغات، ويمكنك أيضاً ضم الأصدقاء إلى قائمة اتصالك والتواصل مع أقاربك وأصدقائك في جميع أنحاء العالم.



البرنامج مجاني وهو يعتمد على اتصالك المباشر بالإنترنت، ومن مزايا البرنامج أيضاً أنه يمكنك إجراء المكالمات والدردشة الصوتية ودردشة الفيديو بدقة وجودة عالية ومجاناً، ويتوفر البرنامج بالعديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والانجليزية والبرتغالية والصينية والألمانية وغيرها.

أهم مزايا برنامج Nimbuzz للكمبيوتر:


  • تواصل مع أصدقائك من خلال الرسائل الفورية أو استخدام الشبكات الإجتماعية.
  • تبادل الموسيقى والأفلام والصور مع أصدقائك. 
  • الإتصال والربط مع الفيسبوك، ويندوز لايف ماسنجر (MSN)، وياهو وغوغل توك.
  • دعوة أصدقائك مجانا بغض النظر عن مكان وجودهم والتمتع بجودة صوت لا تضاهى مع سهولة الاستخدام.
  • إجراء مكالمات دولية منخفضة التكلفة مباشرة من جهاز الكمبيوتر إلى الهواتف الأرضية والمحمولة في أي مكان في العالم.


البرنامج غني عن التعريف وهو أكثر من رائع وهو خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام على الويندوز ولا الذاكرة التخزينية على الهواتف الذكية، وهو يشبه في عمله وواجهته تقريباً برنامج الماسنجر الخاص بشركة مايكروسوفت، احصل على نسختك المجانية من البرنامج الآن برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي حصرياً.




____________
تحميل برنامج النيمبز، تنزيل برنامج نيمبز شات للدردشة، أقوى برنامج دردشة ومحاداثات، تنزيل أشهر برامج الشات، داونلود نيمبز النسخة العربية