تحميل برنامج Mustang Browser 2016 الجديد للكمبيوتر مجاناً

شعار برنامج موستانج

يعتبر برنامج التصفح الرائع موستانغ كما يطلق عليه العديد بالعربية من برامج التصفح التي دخلت بقوة مجال المنافسة مع البرامج الأخرى، Mustang Browser الحديث والمصمم على طريقة المتصفح الشهير Google Chrome يتميز بالعديد من الخصائص والمزايا الهامة الغير متوفرة في باقي المتصفحات الأخرى، فهو برنامج خفيف الحجم يمكنك من فتح العديد من الصفحات والتبويبات بنفس الوقت وذلك دون أن يؤثر ذلك على سرعة الإنترنت.

ليس هذا وحسب، بل إن برنامج Mustang Browser لديه القدرة على حماية بياناتك وخصوصيتك عند تصفح واستكشاف المواقع المختلفة خصوصاً المواقع المحمية مثل مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر واليوتيوب، ويدعم البرنامج إمكانية إضافة الأدوات الخاصة بالمتصفح مثل إداة منع الإعلانات المزعجة وإضافة أداة تغيير عنوان الآي بي (IP).  وهذا الاصدار من البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تمكن الشخص من التحكم في البرنامج بسهولة، وهو متوافق مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.








_____________
تحميل برنامج موستانغ، تنزيل متصفح موستانج ويندوز سفن، داونلود أسرع متصفح نت، تحميل Mustang  النسخة العربية، الإصدار الجديد من Mustang براوزر