تنزيل برنامج LightC 2016 الاصدار الاخير رابط مباشر

شعار برنامج لايت سي اخر اصدار



يعتبر برنامج لايت سي من البرامج المجانية الناجحة على المستوى العربي وهو البرنامج العربي الذي لاقى إعجاب الملايين من المستخدمين العرب في الوطن العربي والشرق الأوسط، فهو من برامج الدردشة والشات المتطورة التي تحميل العديد من المزايا والخصائص التي جعلت منه عالم تواصل كبير في داخله ويستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم.

برنامج LightC بنسخته الحديثة يتيح للمستخدم الكريم إمكانية إنشاء حساب خاص بخطوات سهلة وبسيطة، والذي يمكنه من الدخول إلى واجهة البرنامج والتي يستطيع إضافة الأصدقاء من جميع أنحاء العالم، وكذلك الدخول إلى العديد من غرف الدردشة التي تناقش العديد من المواضيع والتي تحدد عن طريق الدولة العربية والمتوفرة.

ومن المزايا التي يقدمها البرنامج واجهته البسيطة والسهلة والمريحة للمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة الصوتية ودردشة وشات الفيديو بجودة عالية وواضحة وسرعة في نقل الصوت والصورة والبيانات عبر الشبكة، حقيقة البرنامج أكثر من رائع ويستحق التحميل والتجربة، احصل على نسختك المجانية منه الآن برآبط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.






__________________
تحميل اللايت سي، تحميل برنامج دردشة لايت سي، داونلود اللايت سي النسخة العربي، تنزيل الإصدار الأخير من برنامج LightC، الدخول إلى غرف دردشة عربية، أقوى برنامج شات عربي