تحميل برنامج Internet Download Manager رابط مباشر


يعد برنامج IDM من أكثر برامج التحميل شعبية وانتشاراً على شبكة الانترنت، حيث يستخدم هذا البرنامج العملاق مئات الملايين من الناس بسبب ما يتميز به من صفات وخصائص أثبتت أهمية هذا البرنامج وضرورة تواجده على جهاز كل مستخدم للحاسوب.



برنامج انترنت داونلود مانجر الاصدار الأخير منه هو برنامج متخصص في مجال تحميل وتنزيل الملفات من الانترنت على اختلاف أشكالها وأحجامها بسرعة فائقة جداً، يمكنك تحميل الملفات مع ضمان عدم انقطاع أو فصل التحميل إلا إذا كان هناك مشكلة في الملف الذي تريد تنزيله.

IDM هو وسيلة سهلة الاستخدام لكنها قوية للغاية وهي من البرمجيات التي سوف تعطيك إمكانية على تحسين سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات. وعلاوة على ذلك يمكنك البرنامج من إستئناف واستكمال التحميل في الجدول الزمني في قائمة المهام وأن البرنامج سيعيد التنزيلات التالفة أو انقطعت بسبب الصلات المفقودة، إغلاق الكمبيوتر، مشاكل في الشبكة، أو انقطاع التيار الكهربائي. واجهة المستخدم الرسومية البسيطة يجعل البرنامج ميسر وسهل جدا للاستخدام. 

برنامج الآي دي أم غني عن التعريف ويبحث عنه الكثير من الناس، يمكنك تحميل المستندات والألعاب والأغاني والأفلام والصور فقط بنقرة زر، والخاصية الأهم بالرنامج أنه عند تحميلك لفيلم أو فيديو فإن البرنامج تلقائياً يعطيك الجودة أو مجموعة الجودات المتاحة التي يمكنك من خلالها تحميل الفيلم أو الفيديو.

يتميز البرنامج بالواجهة الأنيقة والبسيطة التي يسهل على المستخدم التعامل معه والتحكم به بكل سهولة، هذه النسخة من البرنامج متوافقة مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز، يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية مثل العربية والانجليزية، احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.





___________
تحميل الداونلود مانجر، تحميل برنامج انترنت دانلود منجر، تنزيل برنامج IDM، برنامج التحميل من الإنترنت، تحميل برنامج آي دي ام، الإصدار الأخير من Internet Download Manager، تحميل برنامج مدير التنزيل من النت