تنزيل برنامج ICQ Messenger للكمبيوتر والموبايل رابط مباشر

شعار برنامج آي سي كيو ماسنجر




يعتبر ICQ من برامج الدردشة والمحادثات المجانية الشاملة التي تتيح لجميع الأشخاص إمكانية إستخدامه والوصل إلى العديد من المزايا والخيارات الهامة في التواصل مع الآخرين حول العالم، ويحظى هذا التطبيق بشعبية الملايين حول العالم بسبب ما يقدمه من خصائص جميلة وشيقة في مجال الدردشة والشات الإلكتروني.

من خلال استخدامك للبرنامج يمكنك التمتع بإجراء المحادثات والمكتوبة والمرئية المسموعة بالصوت والصورة بدقة وجودة عالية، ويحتوي البرنامج على العديد من غرف الدردشة تختلف على حسب الدولة واللغة، وأهم ما يميز البرنامج أن من خلاله يمكنك الإتصال بالماسنجر الخاص بالفيسبوك والياهو وAOL وغيرها بكل سهولة، كما ويمكنك الإتصال بالبرنامج على مدار الساعة وهو يعمل في خلفية شاشة الكبيوتر.

وأهم ما يميز البرنامج أنه آمن جداً ويحافظ على خصوصية وبيانات جميع المستخدمين، وكذلك فأنه يتوفر من هذا التطبيق الرائع العديد من الإصدارات والنسخ المجانية التي تدعم جميع أنظمة التشغيل على جهاز الكمبيوتر وكذلك الهواتف الذكية، فهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp ونظام تشغيل الماكنتوش Mac الخاص بشركة Apple .






_________________
تحميل برنامج اي سي كيو، تحميل أقوى برنامج شات، تنزيل برنامج ICQ الإصدار الأخير، داونلود تطبيق الدردشة والتشات، برنامج عمل المحادثات الجماعية، الإنضمام إلى غرف دردشة، برنامج الإتصال المجاني