تحميل برنامج 2016 Hotspot Shield للكمبيوتر مجاناً


Hotspot Shield VPN Proxy برنامج يقوم بحماية خصوصيتك، فضلا عن أنه يخصص لك الوصول إلى جميع تلك المواقع التي تم حظرها من قبل المدرسة أو الكلية أو حتى لو الشبكة المنزلية الخاصة بك لديها بعض القيود. يمكنك الآن الوصول إلى كافة المحتوى المحظور دون أية مشاكل،

يأتي سبوت شيلد VPN مجاني،  يمكنك فقط اختيار بلد واحد كموقع افتراضي وكذلك هناك بعض حدود النطاق الترددي التي يمكن تطبيقها أيضا. ولكن اذا كنت بحاجة الى نقل البيانات غير محدودة من مقاطع الفيديو وتحميل ملفات ضخمة من المواقع الإلكترونية مع وصول مقيد في الشبكة الخاصة بك.


يعد هوت سبوت شيلد من البرامج الأكثر تحميلاً والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الملايين من مستخدمي شبكة الانترنت حول العالم، برنامج Hotspot Shield يتيح لك الإمكانية الكاملة على فتح وتصفح المواقع المحجوبة والمحظوة من قبل شركات توزيع الانترنت أو من قبل حكومة الدولة لأسباب وأغراض أمنية وإجتماعية، برنامج هوتسبوت شيلد من خلاله يمكنك مشاهدة جميع المواقع الالكترونية من جميع دول العالم بكل سرعة وسهولة، من مزايا البرنامج أنه خفيف الحجم ولا يستهلك موارد النظام، وكذلك أنه بعكس البرامج الاخرى إذ أنه لا يؤثر على سرعة الانترنت أثناء تشغيلة والتصفح باستخدامه.

ومن خصائص البرنامج أيضاً أنه يمكنك من مشاهدة حجم وكمية الاستهلاك من البيانات أثناء التصفح، ويحافظ على سرية بياناتك ومعلوماتك أثناء استخدامه، يتوفر البرنامج على نظام تشغيل ويندوز بجميع اصداراته 7/8/10/xp/vista، احصل على نسختك الجديدة من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي، وتذكر"لا تستخدم البرنامج فيما يغضب الله عز وجل"




____________
تحميل Hotspot Shield، تنزيل هوت سبوت شيلد، داونلود فتح المواقع المحظورة، Download Hotspot Shield، اخر اصدار، شرح عربي ماي ايجي،  windows ،بروكسي


1 التعليقات :

Write التعليقات