تنزيل برنامج الوافي الذهبي الإصدار الأخير 2016

شعار برنامج Golden Al-Wafi



يعتبر برنامج Golden Alwafi أو الوافي الذهبي كما يطلق عليه الكثير من الناس عملاق ترجمة النصوص الفورية وأكثرها إنتشاراً وشعبية بين الملايين من المستخدمين العرب والأجانب، حيث أن هذا البرنامج البسيط والرائع يمتلك العديد من الإصدارات السابقة والتي في كل اصدار تم تحديث قاعدة البيانات وادخال المعاني والمصطلحات والترجمات الجديدة والتي أتت مع تطور اللغة الإنجليزية ومفرداتها مع مرور الزمن على مر الأيام.

برنامج جولدن الوافي والذي يوفر لك كم هائل من الكلمات والمصطلحات العربية والإنجليزية التي تغنيك عن العديد من برامج وأساليب وأدوات الترجمة مثل ترجمة جوجل والذي يتطلب الوصول إلى الإنترنت أو عن طريق البحث في القاموس، حيث وفر هذا البرنامج الكثير من الوقت والجهد في الوصول إلى معاني الكلمات وترجمتها.

ومن مزايا البرنامج أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، وكذلك فإنه يحتوي على العديد من المصطلحات العملية في مجال الطب والعلوم والهندسة والحياة اليومية والسوبر ماركت وعند السفر وغيرها، وأهم ميزة في البرنامج أنه يدعم إمكانية نطق الكلمة وتحدثها باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى أنه يدعم النسخ واللصق للجمل والكلمات.






______________
تحميل برنامج جولدن الوافي، تحميل الوافي الذهبي، أقوى برنامج ترجمة فورية للوندوز، تنزيل برنامج Golden Wafi، داونلود قاموس عربي انجليزي، الترجمة من العربية للإنجليزية والعكس