تنزيل برنامج ExtremeCopy 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

شعار برنامج إكستريم كوبي




إذا كنت تريد استخدام وسائط النقل المتنوعة والتعددة في نقل كميات هائلة وكبيرة من البيانات والتي قد تستغرق وقتاً طويلاً، وأنت لا تمتلك الكثير من الوقت للإنتظار، نقدم لك اليوم برنامج اكستريم كوبي الأقوى في مجال تسريع عملية نسخ ونقل الملفات بين وسائل النقل المختلفة.

نبذة تعريفية عن البرنامج

برنامج إكستريم كوبي الغني عن التعريف والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص في عملية نسخ ونقل الملفات على وسائط النقل المتعددة والمخلتفة على الحساب الآلي، فهو يتيح للمستخدم الكريم إمكانية نقل كميات هائلة من البيانات والملفات عن طريق الفلاش ميموري أو كابل ووصلة USB بسرعة هائلة على خلاف السرعة التي توفرها عملية النقل العادية.

يمكنك نقل الملفات الثقيلة كالأفلام والبرامج من الكمبيوتر إلى الفلاش والعكس بكل سرعة وسهولة، فهو برنامج يوفر الكثير من الوقت والجهد في إنتظار الملفات إلى نهاية النسخ، ويتميز البرنامج بالواجهة البسيطة التي من خلالها يتم عرض الوقت المتبقي لعملية النقل وكذلك عدد الملفات التي تم نقلها والملفات المتبقية وحجم كل ملف، والبرنامج خفيف الحجم لا يستهلك موارد النظام ومتوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.





_____________
تحميل برنامج اكستريم كوبي، تنزيل برنامج تسريع نقل الملفات، تحميل أقوى برنامج زيادة سرعة النسخ، داونلود أفضل برنامج تسريع النسخ، تحميل برنامج Extreme Copy النسخة الأخيرة، الإصدار الأخير من برنامج اكستريمي كوبي