تنزيل تطبيق Duolingo for Android للأندرويد رابط مباشر

شعار برنامج دولينجو 


هل كنت تطمح في تعلم لغة أخرى غير لغتك الأم ولكنك لم تجد الوسيلة أو الأسلوب الأفضل لتحقيق ذلك، أو أنك شعرت بالإحباط من قبل الأخرين أو مصادر تعليم اللغات المختلفة وما زلت تريد إتقان وتعلم هذه اللغة؟ إذن أنت في المكان المناسب.  حيث نقدم لك اليوم برنامج حقق شهرة واسعة في مختلف الدول، حيث أصبح يمتلك 85 مليون مستخدم أو ما يزيد إلى الآن، وذلك لأنه يعتبر من الوسائل الشيقة والممتعة في تعلم اللغات العالمية.

برنامج وتطبيق دولينجو Doulingo الذي يضم أكثر مختلف اللغات العالمية كالتالي:  (الإنجليزية، العربية، الإسبانية، الإيطالية، الألمانية، الفرنسية، البرتغالية، اللاتينية، الصينية، اليابانية، الهندية، البنغالية، وغيرها الكثير) فهو يتيح لك تعلم اللغات بأسوب ممتع ومسلي وبسيط، يجلعك لا تغادره أبداً، ويجعلك مدمناً على استخدامه طوال الوقت، كما أنك سوف تخبر وتحدث أصدقاءك عن مزايا هذا البرنامج الذي أحدث تغييراً كبيراً على صعيد تعلم اللغات وخصوصاً اللغة الإنجليزية.

يتسخدم البرنامج ميزة الوسائط المتعددة في إيصال الفكرة ومعنى الكلمة للمستخدم الكريم، فهو يحتوي على الصور والأصوات وكذلك بعض مقاطع الفيديو المختلفة، ويحتوي البرنامج على العديد من المراحل التي تختبر مهاراتك اللغوية في كل مرحلة، حيث يبداً معك من الصفر ويبداً بتأسيسك وتأهيلك بدءاً من الكلمات الأساسية السهلة التي تعتبر الأساس في استخدام واتقان وتحدث اللغة، وكل مرحلة تجتازها بنجاح سوف تحصل على النقاط التي من خلالها يمكنك الدخول إلى كورس جديد يكون أكثر صعوبة وتقدماً من الذي سبق.

ومن العيوب المأخوذة على هذا التطبيق أنه يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لكي يتم حفظ وتخزين ما وصلت إليه من المراحل في قاعدة بيانات البرنامج عبر الموقع الخاص، وكما ذكرنا فإن هذا التطبيق خاص بالهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android مثل هواتف السامسونغ وسوني وغيرها، ويمتاز التطبيق بأنه خفيف الحجم لا يستهلك ذاكرة الهاتف وهو سهل التحكم ويحتوي على الواجهة الرسومية الأنيقة التي تجعل المستخدم يحبه ويستخدمه دائماً ويحب تعلم اللغات.








___________________
تحميل برنامج دولينجو، تنزيل تطبيق دولينجو للأندرويد، برنامج تعليم الإنجليزي للسامسونج، داونلود Doulingo من متجر جوجل، تطبيقات جوجل بلاي الأكثر تحميلاً، تعلم اللغات في أسبوع، تعليم الإنجليزية أونلاين