تنزيل برنامج Disk Space Fan 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

صورة لواجهة البرنامج


لا شك أن في كثير من الأحيان وعند قيامك بتحميل وتنزيل برنامج أو تطبيق كبير أو متوسط الحجم وعند القيام بعملية التثبيت والتنصيب فإنه تظهر لك رسالة من النظام تفيد بأنه لا يوجد مساحة كافية على القرص الصلب لإستيعاب هذا البرنامج أو التطبيق، وعندها قد تلجأ إلى حذف بعض الملفات والتطبيقات من الحاسوب لتوفير مساحة كافية للبرنامج الذي تريد تحميله، ونقدم لكم اليوم برنامج جديد من خلاله يمكنك التعرف على المساحة التخزينية المتوفرة قبل بدء القيام بتحميل أو تثبيت أي ملف على الحاسب الآلي.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج Disk Space Fan من أقوى البرامج المجانية المستخدمة للتعرف على خصائص وعرض معلومات عن الذاكرة التخزينية للقرص الصلب، فمن خلاله يمكنك قياس ومعرفة حجم الإستهلاك الكلي لمساحة التخزين الإجمالية المتوفرة على الهارد ديسك، فهو يتيح لك إمكانية مشاهدة نسبة الإستهلاك الفعلية للتطبيقات المختلفة ولجميع برمجيات الكمبيوتر ونسبة إستهلاك كل قطعة وعرض البرامج والتطبيقات الأكثر إستهلاكاً.

ويتميز البرنامج بالواجهة الرسومية الجذابة والأنيقة التي تعرض لك النسب من إجمالي المساحة المتوفرة، كما ويمكنك معرفة المساحة الفارغة المتوفرة التي يمكنك تخزين المزيد من الملفات عليها، وحذف البرامج والغير مرغوب فيها أو إيقاف تشغيلها لتزيد من كفاءة وفاعلية النظام، البرنامج بسيط وسهل الإستخدام، فهو متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.  احصل على نسختك المجانية من البرنامج الان برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي.








______________
تحميل برنامج تحليل الذاكرة، تحميل Disk Space Fan الإصدار الأخير، داونلود ديسك سبيس فان النسخة العربية، شرح برنامج معلومات الهارد ديسك